"شايفك متابع أكتر من اليوم السابع".. الموقع الإخبارى الأول فى مصر والعالم العربى يتحول لمضرب المثل.. يتصدر لافتات الأمثال الشعبية فى ديكورات البيوت والمحلات.. والشباب يستخدمون العبارة على "فيسبوك"

على مدار 11 عامًا أوفى "اليوم السابع" بوعده لقرائه أن يجعلهم أول من يحصلون على المعلومة والخبر، لذلك لم يكن غريبًا أن يصبح الموقع مضربًا للأمثال فى المتابعة والسرعة في الوصول للخبر، ليس فقط بين المتخصصين فى الصحافة والإعلام وإنما أيضًا على المستوى الشعبي لنجد الشباب يبتكرون مثل "شايفك متابع أكثر من اليوم السابع" ويستخدمونه لوصف الأشخاص الذين يتابعون كل تفاصيل حياتهم بدقة وينشرونه حتى مع صورهم الشخصية.

شايفك متابع
شايفك متابع

 

ومن السوشيال ميديا إلى الشارع انتقل "شايفك متابع أكثر من اليوم السابع" إلى تابلوهات تستخدم لتزيين البيوت والمحلات كغيره من العبارات والأمثال الشعبية المتداولة. 

تحول المثل الي الديكورات

تحول المثل الي الديكورات

وانتشرت العبارة بشكل واسع بين مصنعى التابلوهات أو اللافتات حيث يمكن اقتناءها ووضعها في منزلك كقطعة ديكور، وهو السائد مع العبارات الشهيرة والحكم المنتشرة والمترددة علي الألسن والمتداولة بين الشباب.

المثل في محلات الاكسسوارات والهدايا
المثل في محلات الاكسسوارات والهدايا

ويعكس الانتشار الواسع للمثل إلى تأثير الموقع في القراء بشكل كبير فهو الموقع الأول في الوطن العربي ودائما يضم الأخبار الحصرية بجانب اعتماده على السرعة والمهنية والاهتمام بمشاكل المجتمع، وهو الأمر الذى جعله الأقرب للمواطنين والأكثر شعبية بينهم. 

المثل على فاترينة فى أحد الشوارع
المثل على فاترينة فى أحد الشوارع

هل صادفت هذا التابلوه فى أحد الشوارع قريبًا؟ يمكنك مشاركتنا الصورة عبر صفحتنا على "فيسبوك" أو عبر صحافة المواطن. 

شايفك متابع اكتر من اليوم السابع
شايفك متابع اكتر من اليوم السابع

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع