الرياضة المصرية اليوم.. المران الأول لكهربا فى الأهلى.. الأحمر ينهى استعداداته لمواجهة حرس الحدود.. الدورة التدريبية للمدربات تختتم بالجبلاية.. الإسماعيلى يعسكر بالقاهرة قبل مواجهة نادى مصر

يشهد اليوم السبت الموافق 14 / 12 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

المران الأول لكهربا فى الأهلى

يبدأ محمود عبد المنعم كهربا الانتظام في تدريبات الأهلي بشكل فردي بداية من اليوم السبت وعلي مدار يومين ، وبعدها يحدد السويسري رينيه فايلر موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

a5b3a5db7d.jpg

وطلب فايلر تجهيز كهربا والوقوف علي حالته البدنيه والفنية، خاصة وانه لا يتدرب منذ فترة وذلك قبل تحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة حرس الحدود

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة حرس الحدود، المقرر اقامتها غداً الأحد وبالتحديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

ce95c6e4bc.jpg

ويرغب الأهلي في استكمال نتائجه المميزة في بطولة الدوري وتحقيق العلامة الكاملة من النقاط خاصة وأن الفريق نجح في الفوز بالـ5 مباريات التي لعبها في بطولة الدوري العام هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

 

الدورة التدريبية للمدربات تختتم باتحاد الكرة

تختتم اليوم السبت الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم النسائية التي ينظمها الاتحاد النرويجي لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد المصري.

e6deb2b886.jpg

حضر أنشطة الدورة اليوم الدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف علي الكرة النسائية و الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد و عبد اللطيف امام رئيس لجنة الكرة النسائية إضافة إلى المحاضرتين الدوليتين انيتا واجى وتوفا تونتلاند وهايبت رشيد منسق الاتحاد النرويجي ومصطفي منير المدرب العام لمنتخب الكرة النسائية وشهاب الزنارى القائم باعمال الترجمة و 120 لاعبة من صغار السن تم التطبيق العملي عليهن من المدربات الدارسات لاكتساب ثقافة التعامل مع اللعبات الصغيرات

الاسماعيلى يدخل معسكر مغلق بالقاهرة استعداداً لمواجهة نادى مصر

يختتم اليوم السبت فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار استعداداته لمواجهة نادى مصر المقرر لها الثانية والنصف ظهر غداً الاحد على ستاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام

ومن المقرر أن يخوض الدراويش مرانه الأخير على ستاد الاسماعيلية ثم يعلن أدهم السلحدار قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة نادى مصر .

2502bc7c24.jpg

واستعاد الإسماعيلى مسيرة الانتصارات من جديد بعد 3 مباريات بلا فوز، وذلك على حساب مصر المقاصة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاربعاء لحساب الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المحلى ليرفع رصيده للنقطة العاشرة فى جدول ترتيب المسابقة .

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع