الانتصارات السبعة لا تكفى.. الفوز على النجم الساحلى وسط جماهيره يؤكد أسطورة فايلر.. المدرب السويسرى يسعى لإسقاط بطل تونس فى رادس وتدعيم بقائه بشعار "الأهلى لا يخشى أحد"

رغم الإنتصارات السبعة التى حققها الأهلي تحت قيادة فايلر إلا أن كثيرون من عشاق القلعة الحمراء يرون أن مواجهة النجم الساحلي التونسي ستكون الأختبار الاقوي والأهم للمدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء بعد قرابة ثلاثة اشهر من توليه مسئولية تدريب الفريق.

الاهلي سيلعب مع النجم الساحلي في التاسعة من مساء غداً ، الجمعة، بإستاد رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وهي المجموعة التى تضم أيضاً ، كلاً من الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الاهلي يتسلّح بـ7 إنتصارات قبل مواجهة النجم

ويدخل الاهلي مباراة الغد بهدف الفوز من أجل مواصلة العروض القوية التي حققها الفريق مؤخراً محلياً وأفريقياً وتحديداً منذ تولّي السويسري رينيه فايلر مسئولية تدريب الفريق خلال أوائل سبتمبر الماضي حيث خاض الاهلي 7 مباريات تحت قيادة فايلر بواقع 5 محلياً حيث فاز على سموحة والإنتاج الحربي واسوان والجونة بالدوري وحصد السوبر المحلي بالفوز على الزمالك كما صعد لدور المجموعات بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً.

eee455c2cb.jpg

ويعلم فايلر أن الفوز على النجم الساحلي سيُحصّن مكانته لدى جماهير الاهلي والخبراء ويؤكد أن الانتصارات التي تحققت في المباريات السبعة الماضية محلياً وأفريقياً لم تأت من فراخ بل جاءت نتيجة جهد وتعب وعمل كثير ساهم في النهاية في تحقيق هذه الانتصارات.

النجم الساحلي ومباراة الثأر

النجم الساحلي سيكون خصماً عنيداً أمام الاهلي في مباراة الغد وهو خصم مختلف تماماً عن جميع الفرق التي لعب معها فايلر منذ توليه المسئولية بما فيها الزمالك لاسيما وأن الفريق التونسي يتطلع للثأر من الأهلي الذى فاز عليه في أخر مواجهة جمعتهما بنتيجة ثقيلة وهي (2_6).

00082e5fd1.jpg

جمهور النجم الساحلي سيُزيد الضغوط على الأهلي أيضاً فلم يسبق أن لعب الأحمر أمام فريق يمتلك جماهير متحفزة كـ"جمهور النجم" ، فضلاً عن الفريق التونسي يتولي تدريبه مدرب سبق له تدريب الاهلي وهو الأسباني جاريدو الذى حصد مع الأحمر لقب الكونفدرالية لأول مرة في اريخ الكرة المصرية.

فايلر ودوافع الفوز

العوامل السابقة وغيرها مثل الإصابات القوية التى ضربت الفريق وحرمته من أهم لاعبيه وهو حمدي فتحي ستجعل فايلر في أختبار قوي وصعب للغاية  وإذا نجح الثعلب السويسري فايلر في الفوز على بطل تونس سيتأكد للأهلاوية أن فايلر هو قائد السفينة الحمراء ببراعة وقادر على أن يصل بها إلى بر البطولات.

a30804598b.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع