ردا على المزور أيمن نور .. الإعلام المصرى يعمل فى الإجازات ولا يتوقف عن تقديم خدماته للجمهور.. الهارب يحاول اختلاق الأكاذيب للتغطية على فضائحه والاتهامات الموجهة له من العاملين بقناته ويزيف الحقائق

يواصل الهارب أيمن نور، رئيس قناة "الشرق الإخوانية"، بذاءاته وسخافته، التى يطل بها علينا كل يوم، مروجا الأكاذيب ومزيفا الحقائق، متناسيا فضائحه التى لا تنتهى، فمجرد ما تسمع اسم أيمن نور، يرد على ذهنك مباشرة "الغش والخداع والتزوير"، تلك الصفات التى يعرفه بها كل من تعامل معه.

cf3068b01c.jpg

الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، خرج فى تغريدة له على "تويتر" مهاجما الإعلام المصرى، ووصفه بأنه لا يعمل ويركز على اختلاق ونشر أخبار كاذبة عنه، فقال: "هل بدأت فعلا منذ أمس أجازة العيد فى الجهات الحكومية فى مصر؟"، وكأن "نور" ظن أنه يتحدث عن إعلام جماعة الإخوان الإرهابية الذى لا يعمل أى شىء سوى نشر الأكاذيب والشائعات والتضليل وتحريف المعلومات.

الإعلام المصرى يؤدى عمله يوميا دون الارتباط بإجازات، والعاملون فى وسائل الإعلام المصرية بمختلف أنواعها تجدهم يوم الإجازات فى أماكن ومقار عملهم يؤدون واجبهم تجاه الوطن وقرائهم ومستعميهم ومشاهديهم، فخلال الإجازات الرسمية وإجازات الأعياد سواء الدينية أو الوطنية، يواصل الإعلام المصرى عمله ولا يتوقف عن دوره التنويرى ونقل المعلومات والأخبار الهامة للقراء، أما عن إعلام جماعة الإخوان وأدواتها مثل أيمن نور وقناته "الشرق" الإخوانية، فماذا يفعل؟!، وماذا يقدم للناس؟، الإجابة "لا شىء وكلام فاضى، لا معلومات صحيحة ولا أخبار سليمة، بل ينشر الأكاذيب ومعلومات مغلوطة، ويزيف الحقائق".  

813cbf579b.jpg

الإعلام المصرى يضع مصلحة الوطن أولا نصب عينيه، ولا يعمل لصالح جماعات إرهابية وأجندات خارجية ومصالح خاصة مثل إعلام الإخوان وأيمن نور، العاملون فى الإعلام المصرى يواصلون عملهم ليلا ونهارا، بحثا عن الحقيقة واهتماما برصد كل ما يهم القارىء والمشاهد.

ولم يجد أيمن نور إجابات على ما ينشر عنه ويسرب ضده من العاملين معه فى القناة أو من عناصر جماعة الإخوان من اتهامات وفضائح، ليسعى إلى نشر أكاذيب عن الإعلام المصرى وكأنه لا يعمل فى الإجازات، وهو يعلم جيدا أن الإعلام المصرى يعمل فى الإجازات ولا يتوقف عن عمله وما يقدمه للجمهور من خدمات.

الحقيقة أن الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، يسعى لإشغال الناس بأمور أخرى بعيدا عن فضائحه وأعماله "الخسيسة"، فكل يوم تسمع عن "فضيحة لأيمن نور"، منها خداعه للعاملين معه فى القناة والتلاعب بالشباب وظلمهم وعدم منحهم حقوقهم، بالإضافة إلى "الخناقات" على "السبوبة" مع آخرين من جماعة الإخوان وإعلامييها، لكنه يتناسى فضائحه وأفعاله، ويركز على اختلاق الأكاذيب والشائعات ضد الإعلام المصرى، وضد الدولة المصرية، فلا يفعل شىء سوى تشويه الإنجازات وتزييف الحقائق.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع