الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يعسكر لبطل الصومال.. الإسماعيلى يلاقى النجوم السعودى.. الطلائع يواجه ظفار العمانى.. وناشئي اليد أمام تايوان فى مونديال مقدونيا

يشهد اليوم الجمعة الموافق 9 / 8 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لبطل الصومال

يدخل مساء اليوم فريق الزمالك بقيادة طارق يحيى المدير الفنى المؤقت، معسكر مغلق فى أحد الفنادق، استعدادًا لمباراة ديكاداها بطل الصومال المقرر لها مساء الاحد، حيث قرر المدير الفنى انطلاق المعسكر عقب الانتهاء من خوض التدريبات الجماعية فى السابعة مساء اليوم، على ملعب النادي، على أن يستغرق المعسكر 24 ساعة

1a1e888556.jpg

ويفقد الزمالك جهود 7 لاعبين أمام ديكاداها، حيث سيغيب محمود علاء بسبب استمرار معاناته من الإصابة بارتجاج خفيف فى المخ منذ مواجهة الأهلى، كما يغيب طارق حامد وفرجانى ساسى بسبب حصولهم على أجازة من الجهاز الفنى، مع استمرار تأهيل محمد عبد الشافى ومصطفى محمد وإسلام جابر، فضلاً عن عدم مشاركة النجم المغربى محمد أوناجم بسبب التأخر فى قيده بالقائمة الأفريقية للزمالك.

 

الدراويش يلاقى النجوم السعودى ودياً بالاسماعيلية

يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة محمود جابر عصر اليوم الجمعة مباراة ودية مع نظيره النجوم السعودى على ستاد الاسماعيلية  استعداداً للبطولة العربية ، وكان الفريق قد فاز فى أخر ودياته على بور فؤاد بهدف دون رد سجله الوافد الجديد خليل نيمار .

53a01645b6.jpg

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

وكان الإسماعيلى  قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبى.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر بعد أجازة عيد الاضحى لمدة 10 أيام حيث سينطلق اعتبارا من يوم 14 وحتى 24 أغسطس الجاري ، ضمن برنامج اعداد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولتى الدورى المحلى وكأس محمد السادس “البطولة العربية” للأندية الأبطال.

 

 

الإنتاج الحربى يواجه المصرى البورسعيدى ودياً بالاسماعيلية

يخوض اليوم الجمعة فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار، مباراة ودية مع نظيره المصرى البورسعيدى على ستاد الاسماعيلية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

3a5153cee9.jpg

وخاض الإنتاج الحربى معسكرًا مغلقًا بشرم الشيخ ثم عاد للقاهرة ليواجه نظيره خورفكان شارقة الإماراتى ويفوز عليه وديًا بهدفين مقابل هدف ، ثم واجه عجمان الاماراتى ودياً مساء الاربعاء .

ورحل عن صفوف الانتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودى فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير .

وتعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا ، وباسم مرسى على سبيل الاعارة من الزمالك ومحمد فييرا من بتروجت.

طلائع الجيش يواجه ظفار العمانى ودياً بالاسكندرية

يخوض عصر اليوم الجمعة فريق طلائع الجيش مباراة ودية مع نظيره ظفار العمانى فى ختام معسكر الفريق بالاسكندرية  على أن يعود الفريق للقاهرة بعدها .

وأقام طلائع الجيش معسكراً مغلقاً بالإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد فى الفترة من 20 يوليو حتى 27 من نفس الشهر ثم واجه خورفكان شارقة الاماراتى ودياً وفاز عليه بثلاثية دون رد ثم توجه للاسكندرية ليخوض ثلاثة مباريات ودية فاز خلالها على الانصار السعودى بثلاثية دون رد وخسر من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف ويواجه ظفار العمانى الليلة

7869f418a1.jpg

وأنهى طلائع الجيش بطولة الدورى محتلا المركز الثامن برصيد 41 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكهم 39.

وتعاقد طلائع الجيش مع 6 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحى وعمرو السيسى لاعب النجوم  ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز وإسلام فؤاد من المقاولون العرب  ومحمود سامى من سموحة فضلا عن تمديد إعارة أحمد كابوريا وإسلام سرى بالاضافة لتمديد تعاقد محمد رزق وعلى الفيل .

ناشئو اليد أمام تايوان فى مونديال مقدونيا

يلتقى فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة منتخب ناشئين كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره تايوان فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس العالم مواليد 2000 المقامة فى مقدونيا

ويسعى منتخب ناشئين كرة اليد إلى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة من أجل الزحف إلى دور الـ 16 بعدما فاز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته الثلاثاء قبل أن يخسر من فرنسا 24 /28 أول أمس ، الأربعاء وحصل منتخب ناشئين اليد على راحة من المباريات أمس الخميس قبل مواجهة تايوان التى تم شرح جميع نقاط القوة و الضعف لديها  من خلال محاضرة فيديو للاعبين بواسطة المدير الفنى و المدرب حسين زكى .

1c48d5d5cb.jpg

ومن المقرر أن يلتقى منتخب ناشئين اليد مع نظيره الكندى فى الثامنة والنصف مساء غدا السبت قبل أن يحصل على راحة من المباريات مرة أخرى الأحد ، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة المجر فى السادسة و النصف مساءا .

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع