مش بس ميجان ماركل.. بالأرقام أغلى ولادات المشاهير.. بيونسيه وضعت توأمها تحت إجراءات أمنية مشددة كلفتها مليون دولار.. أمل علم الدين حجزت جناح الولادة بـ588 ألف دولار.. وفيكتوريا بيكهام أنفقت 40 ألف جنيه أسترلينى

مئات الآلاف من الدولارات وفى بعض الأحيان تصل إلى ملايين الدولارات، هى تكلفة الزواج فى حياة المشاهير، وما لا يعرفه الكثيرون أن تلك التكلفة أيضًا تنفق فى ولادة أطفالهم بالإضافة إلى احتياجاتهم ومستلزماتهم.

 

وبالرغم من تدنى تكلفة ولادة الطفل الأول لدوق ودوقة ساسكس، إلا أن وسائل الإعلام العالمية ألقت الضوء على تكلفة الولادة التى بلغت عشرات الآلاف من الدولارات، بالإضافة إلى الهدايا التى تنتظر الطفل الأول وهى دمية من الألماس والذهب بلغت 112 ألف دولار، وسرير مطلى بالذهب بلغ ثمنه 67 ألف دولار، وحله رضيع من ماركة "GUCCI" بلغت 1320 دولارا.

 

وما يقارب الـ18 ألف دولار كانت تكلفة ولادة الأمير جورج نجل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بمستشفى سانت مارى، التى قامت بخصم 10% من تكاليف الولادة الثانية للأميرة تشارلوت.

 

 

الامير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

 

وبعد ولادة الطفل الأول للأمير هارى، وميجان ماركل، تستعرض "اليوم السابع"، بعض من تكاليف الولادة التى أنفقها العديد من المشاهير فى ولادة أطفالهم التى وصلت فى بعض الأحيان لمئات الآلاف من الدولارات نظير الولادة.

 

بيونسيه أجرت دور كامل بالمستشفى وولدت بمليون دولار

ويأتى فى مقدمة أكثر الولادات تكلفة فى عالم المشاهير، هى ولادة التوأم الأول للمغنية العالمية "بيونسيه" التى تكلفت ما يقارب المليون دولار، بعدما قاما بإستئجار الطابق بالكامل فى أشهر مستشفيات ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بالإضافة إلى التعاقد مع أكبر شركة أمن فى الولايات المتحدة الأمريكية لتأمين عملية الولادة والتأكد من عدم استبدال الأطفال بعد ولادتهما.

بيونسيه مع اطفالها
بيونسيه مع أطفالها

 

بيونسيه
بيونسيه

 

أمل كلونى استأجرت جناحا ضخما للولادة لمدة أسبوع كلفها 588 ألف دولار

ومن ثم يأتى فى المرتبة الثانية، ولادة الطفل الأول للمحامية اللبنانية "أمل كلونى" والممثل العالمى "جورج كلونى"، التى كلفتهم ما يقارب الـ588 ألف دولار، بعد استئجارهم لجناح ضخم فى إحدى المستشفيات الشهيرة، لمدة أسبوع كامل، بالإضافة إلى مرافقة شركة متخصصة فى رعاية الأطفال بتكلفة وصلت لـ30 ألف دولار.

 

كما دفع الثنائى ما يقارب الـ5 آلاف دولار لمدلكة إيطالية ترعى الطفل فى الحضانة لمدة أسبوع، وتوظيف ممرضتين بتكلفة وصلت لـ400 ألف دولار سنوياً.

أمل كلونى
أمل كلونى

 

فيكتوريا بيكهام دفعت 40 ألف جنية أسترلينى بسبب خوفها من الولادة الطبيعية

وتأتى فى المرتبة الثالثة ولادة مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام، والتى بلغ تكلفتها الـ40 ألف دولار، بسبب خوفها من الولادة الطبيعية، الذى دفعها لاختيار قسم الولادة المكلف، بالإضافة الى ملايين الدولارات التى أنفقت بعد ذلك لرعاية الأطفال وشراء مستلزمات لهم مثل الحلويات التى كانت بأسعار مبالغ فيها.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

ومن ضمن التقاليد الملكية التى تتبعها العائلة الملكية البريطانية فى حالات الولادة، هى توليد الطفل الملكى على يد الطبيب الرسمى للعائلة، أو فى حضوره، بالإضافة الى أخصائيين أمراض نساء ملكيين، وهو ما حدث فى ولادة نجل الأمير هارى الأول بمساعدة الطبيب الملكى "آلان فارثينج"، الذى ساعد من قبل فى إنجاب الاطفال الثلاثة للأمير ويليام دوق كامبريدج.

 

ويترقب العالم معرفة الأسم الذى سيحمله الطفل الأول للأمير هارى وميجان ماركل، المقرر أن يتم الكشف عنه بعد عدة أيام من الولادة، بحسب التقاليد الملكية البريطانية المتبعة طوال السنوات الماضية.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع