فى الزمالك مصائب قوم عند قوم فوائد.. "أزمة كهربا" تمنح محمد إبراهيم قبلة الحياة.. إيقاف طارق حامد فرصة العودة لـ زيزو.. سوء النتائج يعيد حفنى للحسابات.. تراجع مستوى الونش وبوطيب يفتح الباب للصفقات الجديدة

مصائب عديدة عصفت بأبناء الزمالك بعد فترة طيبة في النتائج والأداء منذ انطلاق الموسم الجارى، وضعت الفارس الأبيض على قمة جدول الدورى العام، ورفعت طموحات الجماهير البيضاء لتلامس عنان السماء محليًا وأفريقيًا، لتمنى النفس باستعادة الأمجاد الغائبة، قبل أن توشك أحلامها على التبدد بسبب العروض السيئة التى بات الفريق يقدمها مؤخرًا.

فبراير الأسود هكذا يمكن أن يطلق عشاق الزمالك على الشهر الجاري، والذي شهد نزيف نقاط لأبناء ميت عقبة محليًا في الدوري العام، ليعيد الأهلي إلى المنافسة، والدخول في حسبة "برمة" على الصعيد الأفريقي.

 

"أزمة كهربا" تمنح محمد إبراهيم قبلة الحياة

أثار تعادل الزمالك وبترو أتليتكو بهدف لمثله في ثالث جولات الفريق الأبيض بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، غضب الجماهير البيضاء، بعد أن قامت قلة من الجماهير بتوجيه السباب لمحمود كهربا لاعب الفريق، فور خروجه للتغيير أثناء المباراة، ليتخذ مجلس الزمالك قراره بإيقاف كهربا لأجل غير مسمى، مع تغريمه 300 ألف جنيه، وإحالته للتحقيق، "أزمة كهربا" أعادت الحياة لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، الذي ابتعد كثيرًا عن الحسابات الفنية منذ انطلاق الموسم للسويسري كريستيان جروس.

81953b2cf6.jpg

إيقاف طارق حامد فرصة العودة لـ زيزو

النتيجة لم تكن المصيبة الوحيدة التي منيت بها جماهير القلعة البيضاء، بل جاء إيقاف طارق حامد لتلقيه الإنذار الثاني خلال مباراة بترو أتليتكو، ليتم استبعاده من مباراة العودة في أنجولا، لتضع خط وسط الفريق الأبيض في أزمة حقيقية، إلا أنها منحت الفرصة لمحمود عبد العزيز"زيزو" الذي بات القرب للمشاركة بشكل أساسي في المباراة المقبلة والتي سيسعى فيها زيزو لاثبات نفسه.

0d3e0cf8b8.jpg

سوء النتائج يعيد حفني للحسابات

ربما حان الوقت ليعيد السويسري كريستيان جروس حساباته في الاعتماد على 11 لاعبًا بالفريق الأبيض، ليتبع سياسة الإحلال والتجديد بعد تراجع النتائج، وسيلجأ جروس للأوراق المدخرة على الدكة ليعتمد على لاعبين مثل محمد عنتر، أحمد مدبولي وأيمن حفني الذي باتت مشاركته مطلبًا جماهيريًا من جماهير القلعة البيضاء.

تراجع مستوى الونش وبوطيب يفتح الباب للصفقات الجديدة

شهدت المباريات الأخيرة تراجعًا واضحًا في مستوى الدفاع الأبيض خاصة محمود الونش، مدافع الفريق، ومن المرتقب أن يعتمد جروس على تجريب الصفقات الجديدة في الفريق لإدخال عناصر جديدة مثل محمد عبد السلام، الذي لم يحظَ بثقة السويسري حتى الآن إلا أن الضرورة باتت تفرض مشاركته.

وفي الهجوم بات واضحًا انخفاض مستوى خالد بوطيب، مهاجم القلعة البيضاء لكبر سنه في الربع الأخير من عمر المباريات وهو ما قد يدفع السويسري لمنح الفرصة إلى عمر السعيد في المباريات المقبلة.

478bd12e1b.jpg

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع