الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام الجونة فى الدورى.. بيراميدز يلتقى المقاولون.. الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" فى المواجهة الفاصلة بالكونفدرالية.. لقاءات قوية فى رابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

تابعوا معنا اليوم الأحد  24 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى أمام الجونة فى الدورى الممتاز، بيراميدز يلتقى المقاولون ، الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" فى المواجهة الفاصلة بالكونفدرالية .

الأهلى أمام الجونة فى الدورى الممتاز

يخوض فريق النادي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم ، الأحد، مباراة هامة عندما يحل ضيفاً على الجونة بملعب الأخير في الجولة الـ24 للدوري الممتاز وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر مُتسلحاً بـ7 إنتصارات محلية مُتالية على حساب سموحة ، حرس الحدود ، المقاصة ، إنبي ، وادي دجلة ، الإنتاج الحربي والداخلية وهي الانتصارات السبعة التى تحققت مع الأوروجوياني  لاسارتي عقب الخسارة من بيراميدز في الرابع من يناير الماضي والتى تُعد الخسارة الوحيدة للأهلي مع الخواجة محلياً ، ويدخل المارد الأحمر حامل لقب الدوري مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد وأن كان الأخير يزيد عن الأهلي بثلاث مباريات في الدوري، فيما يحتل الجونة المركز الحادي عشر بـ26 نقطة.

19764cc2ab.jpg

الزمالك يصطدم بـ"بترو أتلتيكو" فى المواجهة الفاصلة بالكونفدرالية

يستضيف الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، نظيره بترو أتلتيكو الأنجولى بقيادة البرازيلى بيتو بيانكى، على استاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى يحتل صدارتها نصر حسين داى الجزائرى بـ4 نقاط وخلفه بترو أتلتيكو وجورماهيا الكينى ولكل منهما 3 نقاط بينما يأتى الزمالك فى المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

9f007ac42d.jpg

 

بيراميدز يستضيف المقاولون فى الدورى الممتاز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره المقاولون العرب مع دقات السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة يدخلها بيراميدز ساعياً لنسيان أحزانه بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف فيما فاز ذئاب الجبل على سموحة بنفس النتيجة فى الجولة الاخيرة لمسابقة الدوري العام

ويحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 9 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدف وتلقت شباكه 24 هدف بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 4 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 24 هدف .

لقاءات قوية فى رابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

تقام اليوم الأحد ، لقاءات قوية فى إطار الجولة الرابعة بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، القناة مع الأهلى و الاتحاد السكندرى مع الزمالك والطيران مع طلائع الجيش وسبورتنج مع سموحة .


فيما تقام الجولة الخامسة غدا الإثنين بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الإتحاد السكندرى و القناة مع الطيران و سموحة مع الزمالك و الأهلى مع طلائع الجيش .



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع