هاشتاج منتخب مصر يتصدر تويتر.. ومغردون: عيدوا كأس العالم تاني

هاشتاج منتخب مصر يتصدر تويتر.. ومغردون: عيدوا كأس العالم تاني
هاشتاج منتخب مصر يتصدر تويتر.. ومغردون: عيدوا كأس العالم تاني

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق فوز كبير على منتخب سوازيلاند، على ملعب السلام، مساء اليوم الجمعة برباعية مقابل هدف واحد فقط، ضمن لقاء الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2019 م.

وفي غضون ساعات قليلة، تصدر هاشتاج منتخب مصر قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"، وفيما يلي ترصد "الفجر" أبرز تغريدات رواد موقع التدوينات المصغر، وذلك خلال السطور التالية.

منتخب مختلف

تفاعل الفنان أحمد فهمي، مع فوز المنتخب الوطني أمام منتخب سوازيلاند مساء اليوم الجمعة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا لعام 2019م، حيث أشاد بالفراعنة قائلًا:"منتخب مختلف كوره حلوة وهجومية وجول عالمي يابو صلاح".

عاوزين نعيد كاس العالم

وعبر علي، عن إعجابه بأداء المنتخب الوطني القوي في لقاء اليوم، حيث علق قائلًا:"عاوزين نعيد كاس العالم بدون كوبر".

جول صلاح

وتفاعلت بسمة كامل، مع الهدف الذي أحرزه نجم الريدز والمنتخب الوطني محمد صلاح، في اللقاء، حيث علقت قائلة: "أحلى حاجة الواحد ينهي بيها الشوط الأول هو الجول بتاع صلاح".

هدف تريزيجيه

وقالت سها أحمد تعقيبًا على الهدف الذي سدده تريزيجه خلال المباراة مازحة:"أخيييرا يا تريزجيه جبت جول دا أنا كنت خايفة أموت قبل ما اشوف اليوم دا".

عايزين مصر كده علطول

وأعربت رحمة عبدالله، عن سعادتها بالأداء القوي والمميز للمنتخب المصري أمام سوازيلاند مساء اليوم، حيث عقبت قائلة: "هوه ده عايزة مصر تبقى كده علطول مبروك لمصر".

يا جبل ما يهزك ريح

وتفاعلت رنا مع الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة وحارس المرمى الشناوي، حيث علقت قائلة: "يا جبل ما يهزك ريح".

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر