نشرة أخبار السادسة.. النائب العام يوقع مذكرة تعاون قضائي مع نظيره البرتغالي

نشرة أخبار السادسة.. النائب العام يوقع مذكرة تعاون قضائي مع نظيره البرتغالي
نشرة أخبار السادسة.. النائب العام يوقع مذكرة تعاون قضائي مع نظيره البرتغالي

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذايقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها رئيس البرلمان يكشف تفاصيل لقاء النواب مع وزير الدفاع بمناسبة نصر أكتوبر، وضبط حيوانات مهددة بالإنقراض في الإسكندرية، وتوقيع النائب العام مذكرة تعاون قضائي مع نظيره البرتغالي.

وقع النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق الیوم الأربعاء مع النائب العام لدولة البرتغال جوانا ماركیز فیدل مذكرة تفاھم للتعاون القضائي في حدود اختصاصاتھما ما بین النیابة العامة المصریة ونظیرتھا البرتغالیة وذلك بمقر مكتب النائب العام بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ألتقى السيد سامح شكري وزير الخارجية، اليوم 3 أكتوبر الجاري، رئيس مجلس النواب العراقي السيد محمد الحلبوسي، من أجل التباحث بشأن العلاقات الثنائية وآخر التطورات على الساحة العربية، وذلك أثناء زيارته الحالية إلى القاهرة.

قام صباح اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بزيارة مفاجأة إلى ورش عربات الركاب بكوم أبو راضى لمتابعة خطة تطوير وتحسين عربات الركاب رافقه فيها نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفنى.

كشف الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، تفاصيل لقاء أعضاء البرلمان أمس مع وزير الدفاع، والقوات الجوية.

وأكد عبد العال أنه بالأمس كانت هناك دعوة من الفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لكل أعضاء المجلس لزيارة متحف القوات الجوية، وبعض المنشآت الأخرى للاطلاع على ما تقوم به القوات المسلحة، في إطار احتفالات القوات المسلحة المصرية الباسلة بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر السادس من أكتوبر، الذي أعاد فيه المقاتل المصري البطل لأمتنا كرامتها.

تمكن الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية وبالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات من خلال الحملة التفتشية التى تم شنها على ملاهى المعمورة من ضبط شبل أفريقى وعدد 3 نسانيس ابلانج وصقرين جبلى وثعبان من أصل هندى وطاووس وحصان قصير القدم من النوع النادر.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر