الجبلاية تحسم مصير جهاز المنتخب عقب الخروج المبكر من مونديال روسيا.. توجيه الشكر لكوبر ومعاونيه عقب الهزائم الثلاثة.. مؤتمر صحفى الأربعاء لكشف أسباب النتائج السيئة فى كأس العالم.. ولهيطة ينفى التحقيق مع صلاح

حسم اتحاد الكرة المصرى الجدل حول مصير الجهاز الفنى للمنتخب الاول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وقرر الاتحاد توجيه الشكر للجهاز الفنى والإدارى للمنتخب بعد خروج المنتخب من الدور الأول لكأس العالم بروسيا بعد أداء متواضع وهزيل للغاية.

47d0ec43f4.jpg

وخسرت مصر ثلاث مباريات أمام أورجواى وروسيا والسعودية وهو ما أثار حالة من الغضب والاستياء بين الجماهير المصرية عقب هذه النتائج السيئة للغاية.

أجتماع طارئ في الجبلاية

مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة عقد اجتماعا طارئا مساء اليوم ، الثلاثاء، حضره جميع الأعضاء - باستثناء حازم إمام لوجوده خارج البلاد، وقرر فى الاجتماع توجيه الشكر للجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته فى كأس العالم .

edb5db3710.jpg

ووجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر للجهاز الفنى للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذى حقق إنجازات للمنتخب بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطنى من بلوغ النهائيات، فضلا عن قيادته المنتخب الوطنى للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما - بحسب البيان.

87956668b0.jpg

مؤتمر صحفي في الجبلاية

وقرر الأتحاد عقد مؤتمرا صحفيا في الثانية من ظهر غداً بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسى للاتحاد بالجزيرة للإجابة على جميع التساؤلات التى أحاطت بمشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم .

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إنه لا يعلم شيئًا عن فتح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، تحقيقًا بسبب عدم حضور محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى، المؤتمر الصحفى للقاء الفراعنة أمام السعودية بالجولة الأخيرة لدور المجموعات فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

لهيطة يكشف حقيقة التحقيق مع صلاح

وأضاف لهيطة، أنه وفقا للبروتوكول، اللاعب الذى يحصل على جائزة رجل المباراة يحضر المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء مع المدير الفنى، لكن لا يشترط ذلك، ومن ثم فإن عدم حضور صلاح لا يمثل مخالفة للوائح أو أزمة للاعب.

d1d1167393.jpg

وأضاف مدير المنتخب أن محمد صلاح سليم وحالته جيدة، لكنه شعر ببعض الآلام بعد نهاية اللقاء وتوجه لطبيب منتخب مصر الدكتور محمد أبو العلا، لكنه بخير.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع