أخبار عاجلة

قصص حب تبدأ فى القفص الزجاجى وتنتهى عند المأذون.. 3 حالات زواج بين نجوم الاسكواش.. كريم درويش خطف قلب إنجى خير الله.. على فرج ونور الطيب أبطال فى "البيت والملعب".. وطارق مؤمن ورنيم الوليلى "حبة حب وحبة لعب"


كتب سليمان النقر

انتشرت ظاهرة الزواج بين نجوم الاسكواش، بحيث يختار نجوم اللعبة شريكا أو شريكة حياته من الملعب، فى واقعة تكررت أكثر من مرة بين اللاعبين المصريين المصنفين ضمن العشرة الأوائل على مستوى العالم.

أكثر من حالة زواج بين نجوم لعبة الاسكواش، بدأت قصة الحب من الملعب الزجاجى وخلال السفر إلى الخارج لخوض المنافسات وانتهت القصة عند المأذون بعقد شرعى، بدأها كريم درويش الذى تزوج إنجى خير الله، وطارق مؤمن بإعلان زواجه من رنيم الوليلى، وأخيراً على فرج الذى عقد قرانه منذ فترة على نور الطيب.

كريم درويش وإنجى خير الله

كريم-درويش-وانجي-خير-الله
كريم درويش وانجي خير الله

ظاهرة الزواج بين لاعبى الاسكواش بدأها كريم درويش بطل العالم السابق ورئيس الأنشطة الرياضية بأندية وادى دجلة، بعدما تزوج إنجى خير الله لاعبة المنتخب الوطنى للاسكواش، والتى كانت تسير بخطى ثابتة فى عالم الاسكواش، لكن الزواج والإنجاب دفعها لعدم الاستمرار طويلا فى الملعب الزجاجى، وارتضت أن تكون أماً وربة منزل وتسلم لواء احتراف اللعبة لزوجها الذى صنع المجد ووصل للتربع على قمة التصنيف قبل أن يعتزل اللعب.

كريم وانجي ومولودهما
كريم وإنجي ومولودهما

 

كريم يعطي تعليمات لانجي
كريم يعطي تعليمات لإنجي

طارق مؤمن ورنيم الوليلى

طارق مؤمن ورنيم الوليلي
طارق مؤمن ورنيم الوليلي

تكررت واقعة الزواج بين لاعبى الاسكواش، بعدما أقدم طارق مؤمن لاعب المنتخب الوطنى على الارتباط برنيم الوليلى لاعبة المنتخب الوطنى للاسكواش أيضاً، وكانت اللعبة طريقهما للتعارف واختيارهما دخول عش الزوجية واستكمال حياتهما سوياً تحت سقف منزل واحد، وبنفس الحال فى الملعب الزجاجى.

قبلة-طارق-مؤمن-لرنيم-الوليلى
قبلة طارق مؤمن لرنيم الوليلى

 

طارق ورنيم يتوجان بالالقاب
طارق ورنيم يتوجان بالألقاب

 

على فرج ونورالطيب

على فرج ونور الطيب
على فرج ونور الطيب

استمرارا لحالات الزاج بين لاعبى الاسكواش، أقدم على فرج اللاعب الصاعد على الزواج من زميلته نور الطيب، التى جمعته بها قصة حب داخل الملعب الزجاجى للاسكواش وحصد البطولات التى يشاركان فيها سويا، سواء داخل مصر أو خارجها، وسرعان ما أخفق قلبه تجاهها وكان الخيار هو عقد القران، وواصلا مسيرة الكفاح بالملاعب، وآخرها التتويج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الثمانى الكبرى.

على ونور بع الفوز ببطولة امريكا
على ونور بعد الفوز ببطولة أمريكا

 

نور-الطيب-تتلقي-التعليمات-من-زوجها-علي-فرج
نور الطيب تتلقي التعليمات من زوجها علي فرج

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع