فراعنة الكرة الطائرة فى مهمة انتزاع النجمة الأفريقية التاسعة من تونس.. الحماس يسيطر على اللاعبين.. الخبرات وطموح الشباب سلاح المنتخب لحسم اللقاء.. والصعود لكأس العالم دافع قوى للتتويج بالبطولة على أرض مصر


كتبت ندى مجاهد

يسعى منتخب الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا إلى التتويج بلقب البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر على مجمع الصالات باستاد القاهرة، بالفوز على تونس فى اللقاء المرتقب بينهما فى التاسعة مساء اليوم الأحد فى الدور النهائى.

 

فراعنة الكرة الطائرة يطمحون فى حصد النجمة الأفريقية التاسعة

ويطمح لاعبو منتخب الكرة الطائرة الأول فى حصد اللقب من أجل التتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة فى مشوار المنتخب المصرى على الصعيد الأفريقى، حيث إن اللاعبين لم يكتفوا بالصعود على كأس العالم 2018 بإيطاليا وبلغاريا فقط.

تركيز عبد الحليم فهيم عبو
تركيز عبد الحليم فهيم عبو

 

وشهدت هذه البطولة تأهل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم 2018 المقرر له شهر سبتمبر المقبل فى إيطاليا وبلغاريا بعد الوصول إلى الدور النهائى، حيث إن هذه البطولة تؤهل أول 3 فرق إلى المونديال.

تأهل منتخب فراعنة الكرة الطائرة إلى نهائى البطولة بالفوز على الكاميرون فى نصف النهائى بنتيجة 3 /0، فى لقاء شهد حضور جماهيرى مكثف.

 

الخبرات وطموح الشباب سلاح الفراعنة لحسم التتويج

كما أن منتخب الكرة الطائرة يشهد فى هذه البطولة توليفة قوية من عناصر الخبرة أمثال أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام، وعناصر الشباب أمثال أحمد سعيد وأحمد صابر وأحمد جلال، حيث إن ما قام به المدير الفنى البرازيلى فى هذه البطولة بدمج هذه العناصر أثبت أن المنتخب المصرى يمتلك عناصر قوية تفيد اللعبة فى المستقبل، حيث إن  الخبرة والطموح هما عنوان المنتخب فى التتويج بالبطولة الليلة.

حديث جانبى للاعبين
حديث جانبى للاعبين

 

فيما أن إقامة البطولة على أرض مصر دافع قوى للمنتخب للتتويج باللقب التاسع على أرضه ووسط جماهيره، وحرص خالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة الجديد على عقد جلسة مع المنتخب قبل لقاء النصف نهائى، من أجل تحفيز اللاعبين للتتويج باللقب، مشيدا بالمستوى الذى ظهروا عليه طوال مشوار المنافسة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع