مسلسل حق عرب الحلقة 28.. أحمد العوضى يقدم بلاغًا ضد رياض الخولى بقتل سعيد الجن ويحرق جلال الزكى وتامر شلتوت.. وليد فواز يقتل أحمد عبد الله محمود بمساعدة سميحة.. ووفاء عامر تعترف بأبوة عبد ربه لـ"عرب"

بدأت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، بمعرفة عرب - أحمد العوضي، أن عبد ربه - رياض الخولي، وراء اختفاء سعيد الجن، بعدما علم بنيته لفضيحة صباح زوجته - وفاء عامر، فأبلغ عرب الشرطة على المكان الذي يدفن فيه عبد ربه الجثث وهي (المريحة) وكان متأكدًا أن سعيد الجن مدفون هناك، ولكن عندما وصلت الشرطة لم تجد أثراً لأي جثة في المكان، وأعترف عبد ربه لعرب في محاولة لكيده أنه نقل الجثث قبل أن تأتي الشرطة.

وتوالت الأحداث بالحلقة حيث طالب جمال - أحمد عبد الله محمود، من سميحة - دنيا المصري، بالخمسة ملايين جنيه الذي أتفق معها عليهم، وعندما قالت له أنه ليس معه دليل على خيانتها فقال لها إنه سيذهب لإحضار الدليل ولو لم تحضر النقود سيفضحها.

كما شهدت الحلقة الثامنة والعشرون ، الكثير من الأحداث حيث نصب عرب فخاً لعبد ربه- رياض الخولي، ومازن- جلال الزكي، وجعل مازن يسرق الآثار من عبد ربه ويتركه في الصحراء مع رجاله، وبعد أن انصرف مازن وجد عرب في إنتظاره وقام بخطفه هو والتمثال، ومن ثم أخذ عبد ربه، وذهب بهم إلى ( المريحة)، وأخذ عرب- العوضي، عبد ربه- رياض الخولي، إلى المغربلين، وأجبره على الركوع أمامه، ونبه على كل الناس في الحي كي يشهدوا عليه وهو يقتل عبد ربه، ولكن صباح- وفاء عامر صرخت، وأوقفته عن فعلته، وقالت له إن عبد ربه هو أبوه.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

مسلسل حق عرب الحلقة 28 (2)
مسلسل حق عرب 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 28 (3)
مسلسل حق عرب - سميحة

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 28 (4)
عرب

 

مسلسل حق عرب الحلقة 28 (5)
مسلسل حق عرب

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 28 (6)
 عرب

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع