برنامج "حياة كريمة" يهدى مسن 100 ألف جنيه لسداد ديونه وعمل مشروع بعد أن طردوه من عمله لكبر سنه.. ويبكى من الفرحة: مش مصدق.. وبائع يعطى الفاكهة والخضروات لمرضى السرطان مجانا.. وحياة كريمة يهديه 30 ألف جنيه

عرضت قناة dmc، حلقة جديدة من برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه أيمن مصطفى، والتى حاول خلالها رسم البهجة على وجوة من استضافهم خلال الحلقة، من خلال تقديم المساعدة والدعم.

والتقى برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة dmc، بأحد الأشخاص والذى يقيم فى الفيوم، وطردوه من العمل بسبب كبر سنه والذى قال:"ربنا إن شاء الله مش هينسانى والحمد لله واثق فيه ومش زعلان لعلة خير ربنا ميجبش للعبد حاجة وحشة".

https://web.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=374792298725453

وأضاف، كنت أعمل موظف أمن، ممش قلقان لأن الله هو اللى متكفل بينا وموجود، وخلال الحلقة طلب منه مقدم البرنامج أن يساعده فى تقديم مبلغ 50 ألف جنيه لمن يستحق، فقال له :"كتير من الناس محتاجة مساعدة، وأنا عليا ديون لكن الحمد لله على كل شئ ومستورة".

وأكد، "ربنا هيساعدنى فى تسديد دينى، وأكيد فى ناس فى ضيقة عنى، رافضا أخذ المبلغ لنفسه قائلا:"الحمد لله ربنا استحملنى كتير وهيكرمنى"، وأعطى البرنامج مبلغ الـ 50 ألف جنيه للمواطن لسداد دينه و 50 ألف أخرى لعمل مشروع والعيش منه والذى بكى من الفرحة وكرم ربنا، وأهداه ميدالية "أبطال حياة كريمة"، مكنتش عارف أن ده هيحصل لكن واثق فى الله.

وفى لفتة إنسانية عظيمة، علق بائع فاكهة وخضروات لافتة على محلة كُتب عليها "لجميع مرضى السرطان – البيع مجانا"، وقال الفكهانى والذى يبيع فى شارع السيسى بالهرم: أعطى الفاكهة والخضار لمرضى السرطان مجانا".

https://web.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=1635802263889676

وأوضح الفكهانى أن سبب قيامه بذلك أن والده توفى بمرض السرطان فى عام 2009 وشعرت انه لا قيمة للحياة، فقررت أعمل حاجة على روح والدى لمرضى السرطان، ومبكسفش أى حد، مشيرا إلى أنه قام بهذه المبادرة منذ 3 سنوات.

تابع، "لما بيجينى أى مريض بينتظر خارج المحل وبعطيه حاجته وبيمشى على طول دون إحراج، موضحا أن عدد الأسر التى تأخذ منه الفاكهة والخضروات من 15 إلى 20 أسرة منهم ناس مش مريضة، والحمد لله رزقى بيزيد وربنا مبيسبش حد".

وأهدى البرنامج ميدالية "أبطال حياة كريمة" و30 ألف جنيه للمساعدة فى تقديم الفاكهة لهؤلاء المرضى.

1

1

 

2
2


 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع