أخبار عاجلة
التشيك: مصرع 3 أشخاص فى انهيار جليدى بقيرغيزستان -

تعثر الفرسان المصريين بدورى أبطال أفريقيا.. الأهلى يفقد نقطتين فى صراع صدارة مجموعته.. الأحمر يكتوى بنيران الدقيقة "90".. بيراميدز يسقط فى موريتانيا ويعقد موقفه.. والفوز على صن داونز طوق نجاة الفريق السماوى

تعثر الأهلى وبيراميدز فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدروى أبطال أفريقيا، فلم ينجح الثنائى فى تحقيق الفوز خارج  الديار بعدما تعادل المارد الأحمر مع يانج أفريكانز التنزانى، فيما سقط الفريق السماوى فى فخ الخسارة بثنائية نظيفة أمام نواذيبو الموريتانى.

الأهلى يهدر فوزا سهلا

31e8b94189.jpg
 

وفقد الأهلى أول نقطتين فى صراع الدفاع عن لقب دورى أبطال أفريقيا، ورغم ذلك يحتل المارد الأحمر المركز الأول فى مجموعته برصيد 4 نقاط، ثم ميدياما الغانى في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويانج أفريكانز في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

واكتفى الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

db1f32b6ec.jpg

ورغم تسجيل الأهلى هدفاً فى الدقيقة 88 عن طريق لاعبه الجنوب أفريقى بيرسى تاو، إلا أن المارد الأحمر فشل في الحفاظ عليه واكتوى بالنيران التى يلدغ بها منافسيه واستقبل هدفا في الدقيقة 90 لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفا لمثله.

بيراميدز والسقوط فى موريتانيا

a0d138ac15.jpg
 

على الجانب الآخر تعقدت حسابات مجموعة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا، بعدما خسر الفريق السماوى من نواذيبو الموريتانى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد شيخا بيديا فى العاصمة نواكشوط، بالجولة الثانية في المجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل الفريق السماوى المركز الرابع في المجموعة رغم تساويه في النقاط مع صن داوانز ومازيمبى ونواذيبو.

مواجهتا صن داونز

fe0fce3903.jpg
 

وضع بيراميدز نفسه فى موقف صعب بهذه الهزيمة المفاجئة، حيث تنتظره مواجهتان قويتان فى الجولتين الثالثة والرابعة أمام صن داونز، الأولى فى بريتوريا والثانية فى القاهرة، وتزداد المباراة صعوبة بعد هزيمة صن داونز أمام مازيمبى الكونغولى، وتساوى الحظوظ بين الرباعى.

ويعول بيراميدز فى مواجهتى صن داونز على خبرات لاعبيه فى الخروج بنتيجة إيجابية فى بريتوريا والفوز فى القاهرة، ويأتى فى مقدمتهم عبد الله السعيد وعلى جبر وأحمد الشناوى ووليد الكرتى.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع