العالم هذا الصباح.. إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام الاحتلال لمخيم "عقبة جبر" بأريحا.. روسيا: دمرنا 404 طائرات مقاتلة أوكرانية منذ بداية العملية العسكرية.. إضراب عمال النقل يشل مفاصل الحياة في ألمانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه منذ بداية العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا تم تدمير 404 طائرات مقاتلة و226 مروحية و 3600 طائرة مسيرة .


وذكرت الوزارة - في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الاخبارية الاثنين - أنه تم أيضا تدمير 414 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و8421 دبابة ومدرعة ، و 1074 راجمة صواريخ ، و4447 مدفع هاون ، و 9146 مركبة عسكرية خاصة .


وكانت روسيا قد أطلقت في الرابع والعشرين من فبراير 2022 عملية عسكرية في أوكرانيا ، ولم تنجح الدعوات الدولية في وقفها رغم استهداف سلطات موسكو بسلسلة عقوبات اقتصادية واسعة.

33dbe53122.jpg

 

0c9ea86030.jpg

 

 

 

 

إضراب عمال النقل يشل مفاصل الحياة في ألمانيا

 

بدأت قطاعات النقل فى ألمانيا فى إضراب وذلك حسبما أفاد موقع سكاى نيوز فى شريط عاجل، وكان قد دعى موظفو كل قطاع النقل في ألمانيا الى إضراب الاثنين للضغط على المفاوضات الجارية حول الأجور في إطار من التضخم القوي كما أعلنت النقابات

وقالت نقابتا Ver.di و EVG (فيردي واي في جي) في مؤتمر صحافي في برلين إن موظفي المطارات والسكك الحديد والنقل البحري وشركات الطرق السريعة والنقل المحلي مدعوون إلى "يوم توقف كامل عن العمل".

 

اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(1)

اضراب عمال النقل

 

اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(2)

اضراب النقل العام فى ألمانيا

 

 

اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(3)

مظاهرات فى ألمانيا

 

توقف-القطارات-خلال-اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(3)

مخازن محطات القطارات

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع