أخبار عاجلة

الكلام فى التريند.. أوكلاند يواجه برشلونة قبل لقاء الأهلى فى افتتاح كأس العالم للأندية.. كواليس اشتباك لاعبى نيوكاسل وساوثهامبتون بنصف نهائى كأس الرابطة.. وجورج وسوف يعبر عن أحزانه بعد وفاة ابنه بأغنية جديدة

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهارده؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

كاس العالم للاندية

يختتم فريق أوكلاند سيتى النيوزيلندى، اليوم الأربعاء، معسكر الفريق فى مدينة برشلونة بإسبانيا استعدادا لمواجهة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية 2023.

كأس العالم للاندية
كأس العالم للاندية

 

موعد كأس العالم للأندية

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكى للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتى النيوزيلندى التى ستقام 1 فبراير.

 

ويختتم أوكلاند سيتى النيوزيلندى المعسكر الإعدادى بمواجهة ودية ثالثة أمام برشلونة (ب) بقيادة رافاييل ماركيز اليوم الأربعاء 25 يناير.

 

 

نيوكاسل

شهدت مباراة نيوكاسل يونايتد ونظيره ساوثهامبتون، التى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، اشتباكات ومشادات بين لاعبى الفريقين داخل أرضية ملعب سينت مارى، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

نيوكاسل ضد ساوثهامبتون

وفاز نيوكاسل يونايتد على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 فى ذهاب نصف نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري.

نيو كاسل
نيو كاسل

 

ويظهر فى إحدى اللقطات فى المباراة مشادة قوية بين اللاعبين، حتى ظهر الحكم واقفا بينهم فى محاولته لمنع تطور الأمور، ليقوم بإشهار الكارت الأحمر فى وجه دويى كاليتا كار، لاعب ساوثهامبتون فى الدقيقة 86.

 

ميلان

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها فوز نيوكاسل على ساوثهامبتون فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة، وسقوط ميلان أمام لاتسيو برباعية فى الجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإيطالى.

ميلان
ميلان

 

كتبت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "جويلينتون، البرازيلى يسجل ونيوكاسل يقترب من ويمبلى"، فى إشارة إلى الهدف القاتل الذى سجله جولينتون لصالح المكابايس ووضع قدمًا فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

ونشرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، صورة فريق نيوكاسل، قائلة "هدف جويلينتون يضع قدمًا لنيوكاسل فى النهائي".

 

جورج وسوف

حرص الفنان جورج وسوف على تقديم الشكر والعرفان إلى كل من واساه الفترة الماضية فى وفاة ابنه وديع، مشيرًا أنه سيقوم بتجهيز أغنية خاصة لابنه نظرًا إلى أن الأغنية هى أصدق تعبير عن وجعه، وذلك حسب البيان الصادر عنه.

جورج وسوف
جورج وسوف

 

وقال البيان: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه فى هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته فى المناسبات والمهرجانات والحفلات التى كانت مقررة فى شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التى يمر بها".

 

وكشف البيان عن موعد عودة جورج وسوف إلى أعماله الفنية مجددًا، حيث أوضح: "وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع