أسوان يصدم الزمالك بفوز مفاجئ يقلب موازين صدارة الدورى.. الرمادى يتفوق على البروفيسير بثنائية مثيرة ويقدم هدية غالية للأهلى.. ديلسون يخترق الدفاع الزملكاوى.. اللعب نهاراً سر اهتزاز الأوراق الرابحة للأبيض

نجح فريق أسوان فى قلب طاولة الدورى بفوز مثير على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الاثنين، باستاد أسوان بالجولة الحادية عشرة للدورى، ليتوقف القطار الأبيض ويخسر 3 نقاط مهمة فى صراع قمة البطولة التى ينافس فيها الأهلى، وخسارة الأبيض اليوم تفتح الباب أمام المارد الأحمر للعودة لصدارة الدورى، حال فوزه على بيراميدز فى اللقاء الذى يجمعهما مساء اليوم باستاد القاهرة.

 

0bfa1032ce.jpg

 

أسوان يقلب الموازين بقمة الدورى 

 

خسارة الزمالك فجرت براكين الغضب فى صفوف ميت عقبة، خاصة أن الفريق استعاد مستواه وعددا من الغائبين وحقق فوزا كبيرا على الدراويش فى الجولة الماضية بثلاثية نظيفة وتصدر الدورى بفارق الأهداف عن الأهلى، فتأتى الخسارة كصاعقة للجمهور، خاصة أن الإدارة وفرت قطارا خاصا لجمهور الأبيض لتشجيع الفريق، ولكن جاءت الخسارة لتصيب رجال الزمالك بالصدمة.

 

c81a6d5338.jpg

 

فوز مهم للأسوانية يقودهم للمركز السابع 

 

انتعشت جماهير أسوان بعد تحقيق فوز مهم صعد بهم للمركز السابع بالدورى بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، ويتأكد الجميع أن أيمن الرمادى الرجل المناسب والقادر على تحقيق طموحات الأسوانية، حيث قاد الموج الأزرق في 8 مباريات حقق خلالها 5 انتصارات وتلقى 3 هزائم والفوز على الأبيض حامل اللقب يجعله فى مكانة كبيرة.

 

58130feecb.jpg

 

اللعب بالنهار عطل الأوراق الرابحة للابيض

 

جاء الشوط الأول مثيرا بحماس شديد من الأسوانية عن طريق ديلسون وناجى جدو وهددوا مرمى عواد كثيرا، بخلاف سيطرة وسط الأزرق على منطقة  المناورات، وفشلت تغييرات فيريرا في تعديل الأمور، وظل اسوان الأفضل خاصة مع تاثر عدد كبير من لاعبو الزمالك باللعب في أجواء النهار فظهر زيزو وإمام عاشور وشيكابالا ودونجا بعيدين عن مستواهم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع