الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. منتخب الأرجنتين يعادل رقمى البرازيل وإسبانيا.. وارتفاع جديد بدرجات الحرارة غدا بأغلب الأنحاء.. ومواطن ألمانى يقع فى حب مصر ويتعلم العربية ويغنى عربي (صور)

نجح منتخب الارجنتين، فى معادلة الرقم المسجل باسم منتخبى البرازيل وإسبانيا، فى وصافة المنتخبات صاحبة أطول سلسلة مباريات دون التعرض لأى هزيمة على المستوى الدولى فى التاريخ، وذلك بعد الفوز على جامايكا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الأربعاء.

ووصل منتخب الارجنتين  للمباراة رقم 35 على التوالى، بدون التعرض لأى هزيمة، ليعادل رقم منتخبى البرازيل وإسبانيا فى المركز الثانى بقائمة أطول سلسلة مباريات متتالية دون خسارة في تاريخ المنتخبات.

وأصبح منتخب الأرجنتين على بعد 3 مباريات فقط من تحطيم رقم إيطاليا 38 مباراة دون هزيمة، وأصبح ترتيب القائمة على النحو التالي:

 37 مباراة - إيطاليا  (2018-2021)

 35 مباراة – إسبانيا  (2007-2009)

 35 مباراة – البرازيل  (1993-1996)

 35 مباراة - الأرجنتين (2019 حتى الآن)

واصل نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسى تألقه بعدما سجل ثنائية فى فوز الارجنتين على جامايكا بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة الودية التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء استعداداً لكأس العالم 2022 بقطر.

eaf86366c3.jpg

حالة الطقس 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، ارتفاعا جديدا فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والوسائل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشرقية، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، وشبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 36  درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 35 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.

 

مواطن الماني يغني في حب مصر 

ليس بالأمر الغريب أن يجرى حب مصر ونيلها ومعالمها وجوها فى دم مواطنين غير مصريين، على مر العصور، حتى يصل إلى المواطن الألمانى أندرياس، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أغنية مصور لاندرياس الذى يتحدث فيها عن حبه وعشقه لمصر، بعد أن عاش على أرضها 9 سنوات.

اغنية الألماني  أندرياس (4)

اغنية الألماني أندرياس 

 

اغنية الألماني  أندرياس (5)

اغنية الألماني أندرياس 

 

اغنية الألماني  أندرياس (6)

اغنية الألماني أندرياس 

 

اغنية الألماني  أندرياس (1)

اغنية الألماني أندرياس 

 

اغنية الألماني  أندرياس (2)

أغنية الألماني أندرياس 

 

اغنية الألماني  أندرياس (3)

اغنية الألماني أندرياس 

 

وادى حب اندرياس الذى يعمل فى مجال التجار لمصر أن يتعلم اللغة العربية والتى تعتبر من اصعب اللغات، ليغنى فى حب مصر باللغة العربية، وتم تداول أغنية اندرياس بشكل واسع على السوشيال ميديا مرفقة بتعليق "يلا نعيشها - أندرياس الفرفوش "أندرياس" ألمانى عايش فى مصر من 2013 شغال فى التجارة ومن عشقه لمصر احترف الغنا باللهجة المصرية.. وأصحابه سموه " الفرفوش".

 

ويظهر أندرياس فى الأغنية، وهى يغنى لمصر بكل حب وتفاؤل ويظهر فى الفيديو، عددًا من أشهر المعالم والمناطق المصرية مثل النيل، وخان الخليلى والمناطق المصرية القديمة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع