باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقتل زعيم داعش العسكرى فى سوريا.. والتضخم فى تصاعد برومانيا.. ومساءلة ترامب أمام المدعى العام الأمريكى.. ومستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، اليوم، الأربعاء، عن مصدر أمني تأكيده أن الجهات الأمنية المختصة نفذت عملية أمنية نوعية تم خلالها قتل الزعيم العسكري لتنظيم داعش في الجنوب وهو الإرهابي أبو سالم العراقي.

 

 

أكد مسؤول بمنظمة الأمم المتحدة، أنه يتوقع ارتفاع عدد السفن المتوجهة إلى أوكرانيا لشحن الحبوب ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية

 

استأنفت بريطانيا والصين الرحلات الجوية بينهما بعد توقف عامين بسبب كورونا، بحسب تقارير إعلامية.

ذكر البنك الوطني الروماني أن الهجمات العسكرية الروسية على أوكرانيا استمرت في تأجيج المشكلات المتعلقة باقتصاديات جانب العرض في بعض أسواق السلع الأساسية.

 

قال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فى بيان، لقد رفضت الإجابة على أسئلة المدعى العام بنيويورك فى التحقيقات المتعلقة بى.

 

اقتحم مئات المستوطنين بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، ساحات الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة وأقاموا فيها حفلات استفزازية.

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني التونسي، إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما 1922 قطعة أثرية تعود إلى الحقبة الرومانية.

 

 

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، قرب مصانع "جيشوري" الكيماوية الإسرائيلية غرب مدينة طولكرم.

 

أعلن الجيش المالي، عن ارتفاع حصيلة القتلى في هجوم تيسيت في مالي إلى 42 جنديا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز

 

خَصَّصَتْ وكالةُ التفويج وإدارة الحشود برئاسة شؤون الحرمين الشريفين، 500 موظفٍ ميداني مؤهلٍ ومدربٍ على مهام تنظيم دخول وخروج وتنقُّل قاصدي الحرم المكي الشريف عبر ممرات ومسارات وأبواب خَصَّصَتْهَا الرئاسةُ لخدمتهم وفق معايير ونسب تراعي الخطط التشغيلية للمواسم وأوقات توافد قاصدي المسجد الحرام على مدار العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع