أخبار عاجلة

الكلام فى التريند على إيه؟.. استقبال حافل للبطلة المصرية بسنت حميدة بعد ذهبيتى "البحر المتوسط".. وتساؤلات حول دورى السوبر الإفريقى.. ليندسى لوهان تفاجئ الجمهور بزواجها من حبيبها العربى.. ومنة شلبى تخطف الأنظار

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

بسنت حميدة.. استقبال حافل للبطلة بمطار القاهرة بعد التتويج بذهبيتى دورة ألعاب البحر المتوسط

 

وصلت بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، إلى القاهرة، مع باقى بعثة ألعاب القوى، بعد انتهاء مشاركتها فى منافسات دورة البحر المتوسط التى تقام بالجزائر، وحققت بسنت حميدة ذهبيتى سباق 100 م و200 متر عدو.وكان فى استقبالها أفراد أسرتها حيث وصلت اللاعبة  برفقة زوجها ومدربها محمد عباس.

تأتى عودة بسنت حميدة اليوم فى ظل ارتباطها بالمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام بأمريكا منتصف يوليو الجارى، على أن تتوجه إلى السفارة الأمريكية غدا الثلاثاء لإنهاء إجراءات التأشيرة للسفر إلى أمريكا.

60756-استقبال-البطلة-بسنت-حميدة-(4)

 

ذهبيتي بسنت
ذهبيتي بسنت

 

تساؤلات حول دورى السوبر الإفريقى

 

وتصدر سؤال هل يشارك الأهلى والزمالك فى دوري السوبر الأفريقي والأبطال معا؟.. مؤشرات البحث ورد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة باتريس موتسيبي، على الجدل المثار على حول مشاركة الأندية فى بطولتى دوري أبطال أفريقيا وبطولة دوري السوبر الإفريقي سويًا بعد اعتماد السوبرليج رسمياً وإقامتها اعتباراً من العام المقبل 2023.

ونفى باتريس موتسيبي، بشكل قاطع، إمكانية إلغاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الإعلان عن إطلاق بطولة دوري السوبر الأفريقي، وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس بعد اجتماع المكتب التنفيذي، "إن بطولة أبطال أفريقيا ستقام جنبًا إلى جنب مع بطولة دوري السوبر الأفريقي، لكنه فى نفس الوقت لم يتحدث عن مصير بطولة الكونفيدرالية".

وحدد الاتحاد الأفريقي هوية الأندية التي سيكون لها الأحقية فى المشاركة ببطولة دوري السوبر الأفريقي، والتى ستأتي بناءً على تصنيفها فى مسابقات أندية أفريقيا فى آخر خمس سنوات، وهو التصنيف الذى سيصدره "كاف" لاحقًا.

وعلى مستوى شمال أفريقيا، سيكون ظهور أندية الأهلي المصري، والترجي التونسي، والرجاء والوداد المغربيان فى النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي أمراً مؤكداً لما يحققوه من إنجازات على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى مشاركة الزمالك وبيراميدز اعتمادا على تصنيفهما المتقدم داخل أفريقيا.

ووفقاً لقرارات الكاف فإنه من المنتظر أن تشهد بطولة دوري السوبر الأفريقي مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز من مصر فى أول نسخة التي ستنطلق فى أغسطس 2023، مع مشاركتهم فى البطولات الأفريقية الأخرى بالوقت ذاته حال التأهل إليها رسمياً.

السوبر الأفريقي
السوبر الأفريقي

 

ليندسى لوهان تفاجئ الجمهور بزواجها من حبيبها العربى

 

وبعد تصدر بريتني سبيرز العنوان بزواجها هناك عروس اخري تتصدر التريند لكن بزواج من شاب عربي، حيث أكدت صحيفة "بيبول"، زواج الممثلة والمغنية ليندسى لوهان، من خطيبها بدر شماس، وجاءت أنباء زواج لوهان بعد أن وصفت شماس بـ"زوجها" فى منشور عبر حسابها على انستجرام، وقالت "أنا مذهولة أن هذا زوجى.. حياتى وكل شيء".

وأضافت ليندسى لوهان، فى تعليقها على صورتها مع زوجها، "أنا أسعد امرأة فى العالم.. لقد وجدتنى وعرفت أننى أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك فى نفس الوقت.. أنا مندهشة لأنك زوجة.. حياتى وكل شيء.. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم".

وفى نوفمبر من العام الماضى، أعلنت لوهان، خطوبتها على شماس، وشاركت مجموعة من الصور تبتسم مع خطيبها الجديد وتتباهى بخاتمها، وكتبت وقتها تعليقا على الصور "حبى، حياتى، عائلتى، مستقبلي".

وكشفت مواقع إخبارية – وقتها - خطبة ليندسى، لشاب عربى يدعى بدر شماس ويعيش فى دبى، وخبر الخطبة حقق جدل على السوشيال ميديا دون ان ينتبه احد لحجم وسعر خاتم خطبة النجمة العالمية، وحسب موقع pagesix تقدر قيمة خاتم خطوبة لوهان بـ 250.000 دولار، وحجمة حوالى 6 قيراط من الألماظ.

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنه تم ارتباط النجمة العالمية وليندسى وصديقها منذ أن شوهدا معًا فى مهرجان موسيقى فى دبى قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا فى عام 2020.

وكانت شبكة Netflix كشفت عن أول صورة من فيلمها الجديد الذى ستقوم ببطولته الممثلة العالمية ليندسى لوهان، وذلك دون الكشف عن اسم الفيلم الجديد الذى سيطرح فى خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وتلعب لوهان دور البطولة فى الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد فى مايو الماضى، الفيلم الجديد يعد عودة لوهان إلى الساحة الفنية من جديد

ليندسي لوهان وبدر شماس
ليندسي لوهان وبدر شماس

 

بعد الابتعاد فترة عن الأضواء منة شلبى تخطف الأنظار

 

ولم يخل التريند من الفنى المحلي حيث تصدر الفنانة منة شلبى، بعدما جمهورها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت منة فى الصورة بإطلالة أنيقة، وكتبت قائلة، "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك" وتغزل فيها متابعيها بجمال وأناقتها، كما علق الفنان كريم محمود عبد العزيز على الصورة بوضع إيموجى قلوب حمراء.

وشاركت الفنانة منة شلبى خلال ماراثون دراما رمضان الماضى، من خلال بطولتها لمسلسل "بطلوع الروح" الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على شاشة التليفزيون، حيث تعرض إلى قصة أسرة اضطرت للعيش في قلب داعش بسبب زوجها الذى آمن بأفكارهم، وخطف أبناءها لتذهب وتعيش معه، وسط صراع كبير في الأحداث، ومحاولات من جانبها مستمرة للهروب.

منة شلبى
منة شلبى

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع