بالفيديو.. "الشعب لايص وأميره هايص".. أمير الإرهاب "تميم" يوزع أموال قطر على عاهرات أوروبا ياليونان.. مراهق الخليج يترك شعبه يعانى ويلات المقاطعة بشعار"الليلة خمر ونساء".. ويخوت بـ550 مليون دولار ثمن ليلة حمراء


كتب أمين صالح – أحمد عرفة

أمير قطر يصطحب النساء ويشرب الخمر فى جزيرة باليونان.. وشعبه يتجرع كأس سياساته الطائشة بالدوحة

صحف غربية تكشف تفاصيل ملايين الدولارت أنفقها تميم ووالدته موزة لشراء الصقور والنسور وإقامة مسابقات بها فى دول أوربية.. أمير قطر يصطحب معه سرب يضم 12 طائرا فمترسا فى كل رحلاته

كاتب سعودى: تميم ترك شعبه يعانى من الويلات ليتمتع هو على يخته فى جزيرة يونانية

 

فى الوقت الذى يعانى فيه الشعب القطرى نتيجة سياسات النظام الحاكم من دعم وتمويل الإرهاب والتى على إثرها اتخذت الدول العربية قرارا بمقاطعة الدوحة، يعيش أمير قطر تميم بن حمد فى واد آخر بعيدا عن مشاكل وأزمات شعبه التى تسبب فيها "تنظيم الحمدين"، حيث قضى عطلته الصيفية على يخت خاص بإحدى الجزر اليونانية برفقة عدد كبير من الفتيات فى مشهد أقل ما يوصف به بأن أمير الخمر والنساء باع شعبه ودعم الإرهاب وأراق الدماء وفى نفس التوقيت ذهب ليحتفل ويقيم الليالى الحمراء تاركا شعبه لما يعانيه من ويلات اقتصادية وكوارث سياسية بسببه.

ووصل أمير قطر إلى الجزيرة اليونانية برفقة عدد من الفتيات اللاتى اعتاد على استدعائهن فى مثل هذا التوقيت من كل عام ليقضى سهراته وحفلاته الصاخبة ويتجرع كأسر الخمر فى الوقت الذى يتجرع فيه شعبه كأس المرار بسبب سياساته الطائشة التى أدت قطر إلى عزلة عربية وجعلت منها الدولة الأولى، التى ترعى الإرهاب والتطرف فى العالم كله.

 

وكشف موقع  greek reporter، أمير قطر تميم بن حمد، وصل منذ أيام قليلة إلى جزيرة سيكاثوس لقضاء عطلته الصيفية على يخت خاص يمتلكه ويعد واحدا من أغلى اليخوت فى العالم كله ويطلق عليه الأمير تميم اسم "القصر العائم" و"القصر العائم" هو واحدا من أغلى اليخوت فى العالم، يبلغ طوله 135 مترا، ويحتوى على مسبحين، ومهبط طائرات هليكوبتر، وجاكوزى، وقاعة سينما، واثنى عشر جناحا.

 

ويعانى الشعب القطرى حاليا من سياسات نظام تميم ووالدته الشيخة موزة التى أدت إلى قرار عربى بمقاطعة قطر وغلق المنافذ البرية والبحرية والجوية معها وخسائر اقتصادية كبيرة وفادحة بل وإعراض السائحين والمستثمرين عن الدوحة فى الوقت الذى يمضى فيه تميم عطلته على شاطئ ماراثا، أمام نزل سكياثوس بلاص بعد تقديم أوامر للفندق لتوريد اليخت، ويتناول العشاء فى مطعم وايت فيو، مع إطلالة على شاطئ كوكوناريز، كما لحقت به أسرته فى اليوم التالى لوصوله عبر مطار سكياثوس فى طائرة ايرباص الملكية.

 

وكشف الموقع الإخبارى اليونانى، أن أمير قطر وصل لقضاء عطلته الصيفية على يخته الخاص يوم الاثنين الماضى ثم لحقت به عائلته يوم الثلاثاء، وتم نشر فيديو لليخت "القصر العائم" فى حين كشفت تقارير، أن هناك طاقم خاص من الخدم من جنسيات عدة يستقدمها الامير تميم عند قضاء عطلته من كل عام على هذا اليخت إلى جانب عدد كبير من الفتيات يصطحبهم "تميم" خلال قضاء رحلته فى الجزيرة اليونانية منهن عدد كبير من الفتيات الأوروبيات اللائى يتم استقدامهن فقط فى الأيام القليلة التى يتواجد فيها تميم فى اليونان وبمرتبات عالية.

 

وكشفت تقارير غربية أن نزوات الأمير القطرى أوقعته فى غرام فتاة يونانية الأصل ويلتقى بها على فترات متباعدة حتى فى ظل وجود عائلته معه فى اليونان حيث يغادر اليخت ويقضى معها وقته المفضل فى أحد فنادق اليونان ثم يعود إلى اليخت مرة أخرى فيما كشفت صحيفة يونانية أن تميم اعتاد أن يصل قبل عائلته بأربع وعشرين ساعة كاملة ليقضى مع الفتاة اليونانية أول أيام عطلته الصيفية، فتميم بن حمد وحمد بن جاسم يمتلكان اثنين من أشهر اليخوت وأثمنها فى العالم على الإطلاق وهما يخت القطار ويخت المقراب "القصر العائم" والأول يصل ثمنه إلى 350 مليون دولار أما الثانى فيصل ثمنه إلى 300 مليون دولار.

 

ويبلغ طول القصر العائم 135 مترا، ويحتوى على مسبحين، ومهبط طائرات هليكوبتر، وجاكوزى، وقاعة سينما، واثنى عشر جناحا، أما فيما يخص القطار فطول اليخت: 124 متر (408 أقدام والضيوف: 28 فى 14 كابينة والطاقم: 60 فى 30 كابينة).

 

وتأتى رحلة الأمير القطرى وسط ما يواجهه الشعب القطرى من أزمات ومشاكل عدة تتعلق بقرار المقاطعة العربية للدوحة بعد دعم وتمويل تميم ونظامه للإرهاب.

 

واعتاد الأمير تميم أن يقضى أكثر من عطلة فى العام الواحد وفى أكثر من بلد فعلى سبيل المثال العام قبل الماضى قضى عطلة نهاية السنة فى المغرب، وبالضبط فى مدينة إفران الجبلية وسط المغرب المعروفة بتساقط الثلوج، والتى يقبل عليها هواة رياضة التزلج.

 

واعتاد أمير الإرهاب على انفاق أموال شعب قطر فى حفلاته ورحلاته الباذخة منها رحلات الصيد التى اعتاد عليها منذ سنوات عديدة، فخلال فترة اختفاء كبيرة استمرت عدة أشهر فى العام قبل الماضى وتوقع البعض حدوث انقلاب ضده، إلا أنه تم اكتشاف أنه كان فى رحلة صيد طويلة فى باكستان صرف بها ملايين الدولارات من أجل القيام بهوايته المتعلقة بالصيد.

 

وفى وقت سابق سلطت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية الضوء على رحلة قام بها أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى إلى كازاخستان فى رحلة صيد خاصة، كشفت فيها نفوق صقر الأمير تميم، الذى يتكلف ملايين، حيث قالت إن الأمور فى الرحلة لم تسر تماما كما كان مخطط لها، وفق تقارير وسائل الإعلام الكازاخية، إذ توفى صقر الصيد المفضل لديه ويسمى "على" أثناء احتجازه فى مستودع الجمارك الحكومية،وهلك أيضا عصفور ثان بين السرب المصاحب لتميم بن حمد والمكون من 12 طائرا مفترسا، وفق ما نشره الصحفى الكازاخستانى دينيس كيرفوشيوف، على صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

 

وفيما يتعلق برحلات الصيد للشيخة موزة، والدة الأمير القطرى تميم بن حمد، ففى وقت سابق أعلنت الشيخة موزة عن رعايتها لتنظيم مسابقة ملكة جمال الأشباح، وهى المسابقة التى تخصصت شركة بريطانية فى تنظيم رحلات صيد جماعية "للأشباح"، التى ارتبط اسمها بالرعب والهرب واكدت تقارير صحفية وقتها أن الشيخة موزة سشارك بنفسها فى المسابقة الرسمية وتعتبر المرشحة الأولى للفوز باللقب فى دورته الأولى.

 

وحضور إحدى رحلات الصيد يتطلب الحجز من خلال الإنترنت عبر الموقع، وتتراوح أسعار الرحلة الواحدة بين 25 جنيها إسترلينى إلى 60 تبعًا لطبيعة المكان الذى يقصدونه فى الرحلة التى تنتهى بالعثور على شبح، وأعلنت أنه سيتم افتتاح عدد من فروع الشركة فى معظم العواصم العالمية، بينما اعلنت دويلة قطر عن استعدادها لتكون مقر الشركة فى منطقة الخليج خاصة أن الإحصائيات تؤكد أن عدد الأشباح فى قطر يفوق عدد السكان الأصليين والوافدين.

 

من جانبه عبد العزيز الخميس الكاتب الصحفى السعودى، أن أمير قطر تميم بن حمد ترك كل ما تعانيه دولته من قرارات نتيجة سياساته الخاطئة وذهب ليقضى عطلته على يخت خاص به فى إحدى الجزر اليونانية.

 

وكتب الخميس عبر حسابه على موقع المدونات المصغرة "تويتر"،" تميم المحاصر الذى يعانى وشعبه من الويلات وصنوف المعاناة والباكى بدموع غزيرة غرقت تكاسى لندن، يتمتع على يخته فى جزيرة سيكاثوس اليونانية.

 

فيما قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن عدم مبالاة أمير قطر تميم بن حمد للأزمة القطرية سببه هو أن من يدير الأزمة والده حمد بن خليفة ووزير الخارجية السابق حمد بن جاسم، وتميم لم يكن هو العنصر المؤثر طوال الفترة الماضية.

 

وأضاف الباحث الإسلامى أن تميم بن حمد ينفذ كل تعليمات والده الذى كان ولا يزال هو صاحب مشروع التصعيد ضد الدول العربية واختراقها والعبث بأمنها.

 

وأوضح الباحث الإسلامى، أن أمير قطر السابق والد تميم هو من وضع خطة قطر فى التحالف مع التكفيريين والإخوان والمنظمات المسلحة كأداة لموازنة القوة مع الدول العربية القائمة، والأمير القطرى الحالى ينفذ فقط.

 

فيما قال الدكتور جمال المنشاوى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن قيام تميم بن حمد بالترفيه فى يخت باليونان، هى محاولة منه لإعطاء إيحاء بسهولة الأزمة القطرية، ومحاولة نشر مزاعم للمجتمع الدولى أن قطر لا تواجه أزمة داخليه سواء عبر زيادة المعارضة ضد تميم أو من خلال الأزمات الاقتصادية الطاحنة التى تشهدها قطر خلال هذه الفترة.

 

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن تميم بن حمد يهدف من وراء هذه الرحلة أن يعطى لشعبه إيحاء أن وضعه الداخلى مستقر ومطمئن ولا خوف من حدوث انقلاب على تميم سواء من المعارضة القطرية، أو من خلال انقلاب من الأسرة الحاكمة نفسها.

 

فيما قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن تميم بن حمد يمارس نفس سياسة الإخوان التى تتبع ترفيه قياداتها فى الخارج بينما تطحن قواعدها فى الخارج، موضحا أن تميم بن حمد يحاول استفزاز المنطقة ويزعم أنه لايبالى بالأزمة القطرية.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الخطاب الأخير لتميم بن حمد كان يظهر عليه الخوف والارتباك، وهذا الخطاب يؤكد أن تميم خائف من تزايد العقوبات عليه، خاصة فى ظل تماسك الدول العربية الاربعة الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة.

 

وفى السياق ذاته قال محمود الصعيدى، عضو ائتلاف دعم مصر، أن الأمير القطرى يحاول الهروب من الأزمة التى تسبب فيها، بسبب استمراره فى دعم الإرهاب، وبينما ترك لحفاءه من وزير الخارجية القطرى السابق إدارة الأزمة القطرية.

 

وأضاف عضو ائتلاف دعم مصر، أن الأمير القطرى ورط شعبه فى أزمات مع الدول العربية ودول الجار، وفى الوقت الذى تعيش فيه الدوحة ازمة اقتصادية طاحنة يصيف تميم بن حماد عبر يخت خاص به غير عابئ بمشاكل شعبه نتيجة الأزمة الاقتصادية التى تعانينها الدوحة بعد قرار الدول العربية بقطع العلاقات الدبلوماسية معها.

 

وأشار عضو ائتلاف دعم مصر، إلى أن تصرفات أمير بن حمد تؤكد أنه مرتبك، ولا يجد حلول لأزمة دولته، بعد أن ورط نفسه فى دعم جامعات إرهابية، وخلال الأيام المقبلة سيتخذ المجتمع الدولى إجراءات ضده.

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

DF5JpZDXgAEMO3K
 

 

Untitled
 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع