باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جنرال أمريكى يكشف لأول مرة عن عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا..مصرع وإصابة 45 شخصا جراء زلزالين بالصين.. جريمة قتل تحرم إسبانية من رحلة سياحية فى مصر

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جنرال أمريكى يكشف لأول مرة عن عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا

كشف الجنرال بول ناكاسون مدير قيادة الحرب الإلكترونية الأمريكية لأول مرة عن أن الولايات المتحدة أجرت عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا.

f8fb6d9ed1.jpg

الحرب الروسية الأوكرانية

إدارة بايدن ترفع قيود ترامب عن الرحلات الجوية مع كوبا

أعلنت وزارة النقل الأمريكية عن رفع القيود عن الرحلات الجوية بين الولايات المتحدة وكوبا التي فرضها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

e6fd027010.jpg

ترامب

رسالة من الملكة اليزابيث قبل احتفال اليوبيل البلاتيني والقصر ينشر أحدث صورة لها

عربت الملكة إليزابيث الثانية، عن سعادتها ببدء الاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوسها على عرش المملكة المتحدة، مشيرة إلى أنها تأمل أن توفر الأيام القادمة فرصة للتفكير في كل ما تم تحقيقه خلال السبعين عامًا الماضية، مع التطلع إلى المستقبل بثقة وحماس.

 

f8896c06ad.jpg

الملكة إليزابيث

d2cfee0b35.jpg

إطلاق نار فى أمريكا

تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

 

الممثل الاسبانى وزوجته

 

إيلون ماسك

 

لقاح كورونا

الجفاف فى الصومال

بغض النظر عن التداعيات.. محمود عباس بصدد تجميد الاعتراف بإسرائيل

أبلغ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الولايات المتحدة ومصر والأردن، أنه سيرد على إسرائيل بتنفيذ قرارات المجلس المركزي، بما يشمل تجميد الاعتراف بإسرائيل بغض النظر عن تداعيات ذلك.

16e37e6013.jpg

محمود عباس

لبنان يبحث أمر تدريبات عسكرية بين قبرص وإسرائيل بعد معلومات بأنها موجهة ضده

التقى وزير خارجية لبنان عبد الله بوحبيب سفير قبرص لدى بيروت بانايوتيس كيرياكو، مستوضحا حول تمارين عسكرية مشتركة مع إسرائيل، بعد أنباء في الإعلام الإسرائيلي عن أنها موجهة ضد لبنان.

310cbb6957.jpg

عبد الله بوحبيب

مقتل وإصابة عشرات المسلحين فى انفجار مستودع أسلحة بريف إدلب

أفادت وسائل إعلام سورية بأن انفجارا ضخما وقع في أحد مستودعات الأسلحة والذخيرة الرئيسية التابع للمجموعات المسلحة على الحدود السورية التركية بريف إدلب الشمالي.

516235cc69.jpg

سوريا ـ أرشيفية

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وطقس صافى بالبحرين

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع