لماذا تتبع النساء أسلوب وأزياء واكسسوارات كيت ميدلتون.. نظارتها الشمسية بـ 225 دولارًا تنفذ فى أقل من 24 ساعة.. سترة الكريسماس من Miu Miu تباع بالكامل رغم ارتفاع سعرها.. وعمليات البحث عن ازيائها تصل لنسبة 86%

تعتبر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج من أكثر الشخصيات تأثيرا ليس في بريطانيا فقط بل في العالم كله، والكثير من النساء تسعي لتقليد أسلوبها في التعامل والازياء والإكسسوارات، وبطبيعة النساء تهتم أكثر بالأزياء والاكسسوارت والحقائب والاحذية، لهذا السبب في كثير من الأحيان ينفذ الموديل الذي تظهر به كيت بعد ارتدائه في وقت قياسي.

ووفقا لموقع ديلي ميل البريطاني، فإن شركة " Love the Sales "، أجرت العديد من الأبحاث على عمليات البحث والشراء على المحرك جوجل" Google "، وبمشاهدة الصفحات وأرقام المبيعات من قاعدة بيانات تضم أربعة ملايين متسوق بريطاني على موقعها على الإنترنت، أكدت أن البحث عن ملابس كيت ميدلتون ارتفع بنسب كبيرة جدا.

45278-نظارة-كيت
نظارة-كيت

 وهذا ما حدث مؤخرا بعدما ارتدت كيت نظارة "عيون القطة" في جولتها الأخيرة في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام، ارتدت كيت ميدلتون حوالي 17 زيًا على مدار ثمانية أيام، في حين ارتدت زوجين فقط من النظارات الشمسية، كان أحدها موديل جديد من ماركة النظارات البريطانية Finlay ، والتي سرعان ما أصبحت الماركة الملكية المفضلة.

930340-كيت-ميدلتون
كيت-ميدلتون

وحسب موقع people قال ديفيد لوتشهيد، المؤسس المشارك للعلامة التجارية، للموقع: "كان من الرائع رؤية كيت ترتدي نظارات Henrietta الشمسية - لقد بدت جميلة"، مضيفًا: "بصفتها علامة تجارية بريطانية، من الرائع رؤية بعض الأعضاء الأكثر شهرة في تختار العائلة المالكة ارتداء تصاميمنا ".

سترة كيت المسترد
سترة كيت المسترد

وتم بيع النظارة بـ 225 دولارًا في أقل من 24 ساعة بعد الظهور الملكي بها في آخر يوم للزوجين في جزر الباهاما، وارتدتها كيت مع فستان وردي اللون من ماركة ريكسو البريطانية المستوحاة من الطراز العتيق ، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية من دار المجوهرات نادية كامبل.

ولم تكن النظارات هي الوحيدة التي نفذت بعدما ارتادتها كيت، ففي ديسمبر الماضي وبعد أيام من ظهور دوقة كامبردج كيت ميدلتون بسترة حمراء من علامة "ميو ميو Miu Miu "، تم بيع جميع نسخ السترة بالكامل ونفادها من مواقع التسوق رغم سعرها العالي نوعا ما، فهي تصل إلى 1783 دولارا، حيث ارتدت كيت هذه السترة خلال حضورها الحفل الخيري بمناسبة عيد الميلاد، ويتم بثه بالكامل ليلة عيد الميلاد.

مع تفاصيلها الجميلة، وياقة بيتر بان وأزرار لؤلؤية، أثبتت السترة الحمراء نجاحًا كبيرًا بين متابعي أزياء الدوقة  على الرغم من سعرها المذهل، فبعد أيام قليلة من ظهور كيت، تم بيع السترة بجميع مقاساتها على المواقع، حسبما ذكر موقع ديلي ميل.

وسترة كيت ميدلتون الحمراء كانت مثالية لأولئك الذين يرغبون في إضافة بعض روح الكريسماس إلى خزانة ملابسهم دون بذل مجهود كبير.

فستان كيت
فستان كيت

وفي هذا السياق كشفت شركة "Love The Sales " أن كيت ميدلتون، عندما ظهرت من خلال زووم ببلوزة باللون المستردة من علامة الأزياء زارا " Zara "، ارتفعت عمليات البحث عنها على الإنترنت بنسبة 86% أثناء فترة العزل الوقائي، وكان سعرها يقدر بـ 29.99 جنيه إسترليني.

واستكملا لنفاذ أزياء كيت بيع فستان" Ghost " بقيمة 129 جنيه إسترليني، والذي ارتدته كيت ميدلتون أثناء حملة التصفيق للعاملين في الهيئة الوطنية للرعاية الصحية في بريطانيا "NHS "، في 23 أبريل الماضي، بسرعة فائقة، بعد زيادة عمليات البحث عنه بنسبة 121%، وتبرعت علامة الأزياء " Ghost " بأرباح بيع الفستان لصالح هيئة الرعاية الصحية في بريطانيا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع