الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب.. محمود تريزيجيه الأبرز بعد انضمامه لـ"باشاك شهير".. " The Power of the Dog" الأكثر ترشيحا للأوسكار

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم شيرين عبد الوهاب، وتصدرت تريند جوجل بعد انتشار أخبار تفيد بعودتها للفنان حسام حبيب، ما تسبب في جدل واسع حولها وحول حسام حبيب، إلا أن الفنانة شيرين خرجت لتنفى كل هذه الأخبار، وهو ما دفعها لدائرة اهتمام مستخدمى الانترنت.

شيرين
شيرين

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى بيان لها عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وقالت تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

وبرز اسم محمود تريزيجيه، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد انضمامه لنادى باشاك شهير، ووصف اللاعب الدولى محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، انضمامه لنادي باشاك شهير، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بأنه تحد جديد، ونشر صور عبر حسابه الرسمى بإنستجرام، بقميص النادى.

ونشر نادي باشاك شهير التركي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورا للنجم محمود حسن تريزيجيه بقميص الفريق ولحظة التوقيع على العقود في حضور أحد مسئولي النادي.

تريزيجيه
تريزيجيه

وكان تريزيجيه أنهى مهمته مع منتخب مصر بعد المشاركة في نهائي أمم أفريقيا ضد السنغال.

وقال رئيس باشاك شهير في تصريحات نقلتها صحيفة "Express and Star" البريطانية: "وصل محمود إلى نهائي أمم أفريقيا مع مصر وأنهى مهمته الدولية بالكامل".

محمود
محمود تريزيجيه

 

وأضاف: "من المحتمل أن يكون هناك، أعتقد أننا سنكمل الصفقة وينتقل إلينا على سبيل الإعارة".

فيما برز فيلم "قوة الكلب"، "باور أوف ذا دوج"، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد أن برز ضمن الأكثر ترشيحا لجوائز الأوسكار بنسختها الرابعة والتسعين، مع 12 ترشيحا في المجموع، وفقا لما أعلنته الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما.

the power of the dog
the power of the dog

 

والفيلم الذى أخرجته جين كامبيون وأدى بطولته بنديكت كامبرباتش، مرشح للفوز بجوائز أوسكار في فئة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل وأفضل أداء تمثيلي في دور ثانوي للنساء والرجال، وفقا لموقع العربية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع