أخبار عاجلة

السائق الأمين.. "أحمد" عثر على محفظة نقود ومتعلقات تخص راكبا داخل التاكسى وبحث عن صاحبها لمدة يومين.. ويؤكد: عثرت عليها داخل التاكسى ونجحت فى الوصول لصاحبها.. وأقدر ظروف الناس وغير القادرين أوصلهم مجانا

يبدأ عمله فى السابعة صباح كل يوم، باحثا عن لقمة العيش خاصة أنه أب لأسرة مكونه من ثلاثة أطفال وزوجته، فيخرج للعمل سائق للتاكسى منذ السابعة صباحا وحتى الخامسة من مساء اليوم لتوفير مصدر دخل لأسرته.

وبين عشرات الركاب الذين يستقلون التاكسى الذى يقوده الشاب أحمد رجب، هناك العديد من القصص والحكايات والحديث الذى يدور بين السائق والركاب، ومن بين هذه القصص قصة رجل وسيدة استقلا التاكسى الخاص بالسائق أحمد رجب من موقف محى الدين وحتى عيادة أحد الأطباء بوسط مدينة بنى سويف.

وكعادته كل يوم وعقب انتهاء عمله والعودة إلى المنزل يقوم الشاب أحمد بتنظيف التاكسى الذى يعمل عليه وتجهيزه للوردية المسائية، وأثناء تنظيف التاكسى عثر الشاب على محفظة بها نقود ومتعلقات خاصه برجل، وعلى الفور تذكر السائق أن المتعلقات تخص الرجل والسيدة اللذان استقل التاكسى من موقف محى الدين إلى عيادة الطبيب، وهنا بدأت رحلة البحث عن صاحب المحفظة.

اليوم السابع التقى بالسائق الأمين وقال اسمى أحمد رجب من قرية منشأة عاصم التابعة لمركز بنى سويف متزوج ولدى ثلاثه أطفال، حصلت على دبلوم المدارس الصناعية، ثم التحقت للحصول على معهد فنى وبعدها بدأت فى قياده التاكسى لتوفير فرصة عمل ومصدر رزقه لى ولأسرتي.

WhatsApp-Image-2022-01-14-at-10.37.18-(2)

يقول أحمد انه يستقل معه فى التاكسى العشرات من الركاب، و فى نهاية اليوم يقوم بتنظيف التاكسى وتجهيزه، مؤكد أنه أثناء تنظيف التاكسى من الداخل عثر على محفظة بها نقود وبطاقة شخصية بالإضافة إلى بطاقة تكافل وكرامة وبعض الأوراق  وأرقام هواتف.

وأضاف، انه على الفور تذكر بأن هذه المحفظة تخص رجل وزوجته استقلا معه التاكسى من موقف محى الدين إلى عيادة أحد الأطباء بمدينة بنى سويف، مشيراً إلى انه تذكر أن هذا الرجل والسيدة من مدينة الفشن أقصى جنوب محافظة بنى سويف.

وقال أحمد انه قام بالاتصال بالأرقام الموجودة داخل المحفظة إلا أن أصحابها لم يكن يعرفوا صاحب المحفظة، مشيرا إلى انه قرر نشر بيانات صاحب المحفظة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فى العديد من الجروبات.

WhatsApp-Image-2022-01-14-at-10.37.19

وأضاف أحمد أنه بعد نشر المعلومات على موقع التواصل الاجتماعى وبعد يومين تم التواصل مع صاحب المحفظة وقام بتسليمه المحفظة وما بها من نقود ومتعلقات.

وقال أحمد انه يعثر على العديد من الأموال داخل التاكسى ويعلن عنها وفى حال عدم الوصول إلى صاحبها يقوم بوضعها داخل المساجد، وانه يجد أيضا العديد من الركاب الذين لا يستطيعون دفع الأجرة المقرره فيقوم بتوصيلهم إلى الأماكن مجانا دون دفع أى أموال.

وأكد أحمد أن والده زرع فيه الأمانة وضرورة عودة الأشياء إلى أصحابها، مشيرا إلى انه يحلم أن يكون هناك مصدر رزق ثابت له.

WhatsApp-Image-2022-01-14-at-10.37.20
 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع