أغرب زيجات السيدات حول العالم.. أمريكية تتزوج اللون الوردى بعد خيبة حظها مع الرجال.. أخرى تتزوج نفسها.. كرواتية تتزوج كلب وتؤكد خوضها تجربة بالغة السعادة.. وامرأة كمبودية تتزوج بقرة اعتقادا بتجسد روح زوجها بها

يبدو أن فشل بعض السيدات فى الزواج وتجاربهم العاطفية مع الرجال جعلتهم يلجأون للكثير من التصرفات الأغرب فى العالم، حيث دفع اليأس امرأة أمريكية، تلقت صدمات كثيرة من الرجال، إلى إعلان زواجها من لونها المفضل، وهو اللون الوردي، حيث ذكرت صحيفة" ديلى ستار"، أن كيتن كى سيرا نظمت حفل زفاف أقامته فى لاس فيجاس.

وحضر حفل الزفاف أقاربها وصديقاتها لكى تتزوج باللون الوردى فى ليلة رأس السنة الجديدة، واتخذت "سيرا" قرارها دون تفكير عميق لأنها كانت تفضل اللون الوردى لأكثر من 40 عامًا بدرجة وصلت إلى الشغف والهوس به، وأوضحت أن الفكرة واتتها من طفل كان يتزلج على الألواح، وشاهدها وهى ترتدى أزياء وردية، فقال لها "تحبين اللون الوردى بشدة. .هل تتزوجينه؟".

وحرص المدعوون أيضًا على مجاملتها وارتداء ملابس وأحذية بظلال وردية اللون، وكذلك الكلاب التى اصطحبوها معهم فى الفرح ارتدت أطواقًا من نفس اللون.

امراه احبت اللون الوردي فتزوجته

امرأة احبت اللون الوردى فتزوجته

 

امراه تزوج اللون الوردي لشغفها به

امرأة تزوجت من اللون الوردي 

ولم تكن السيدة التى تزوجت اللون الوردى هى الوحيدة التى تزوجت زيجة غريبة، فالأغرب أتى، وهذه القصة تدور حول امرأة كرواتية تزوجت من كلبتها بعد حصولها على طلاق من زوجها، وحسب موقع the sun قالت إنها سعيدة أكثر من الزواج من رجل، وقالت أماندا: "تجعلنى أضحك وتريحنى عندما أشعر بالضعف.. ونزلت على ركبة واحدة واقترحت الزواج منها.. واستطعت أن أقول من ذيلها وهى تهزه أنها قالت "نعم"، وأضافت أنها صنعت فستان الكلبة بنفسها فى حفل الزفاف الذى حضره 200 شخص.

 

الكلبة ليلة الزفاف

الكلبة ليلة الزفاف

 

امرأه تزوجت من كلبنتها
امرأه تزوجت من كلبنتها

واستكمالا لزواج البشر من الحيوانات، تزوجت امرأة كمبودية من بقرة وهى مقتنعة بأن زوجها الميت قد ولد من جديد، أى أنها تعتقد بتجسد روحه فى البقرة، حيث قالت خيم هانج، 74 عامًا، التى تعيش فى مقاطعة كراتى شمال شرق كمبوديا حسب موقع the sun، إنها تزوجتها لأنها قبلتها، وتبعها فى الطابق العلوى، وكذلك كانت لها نفس شخصية زوجها المتوفى.

البقرة تعيش في منزل السيدة
البقرة تعيش في منزل السيدة

 

امراه تزوجت من بقرة
امراه تزوجت من بقرة

وتظل تجارب الزواج غريبة حيث قررت كريس جاليرا، 33 عامًا، أن تتزوج نفسها بمراسم رسمية أقامتها وارتدت خلالها الفستان الأبيض، واحتفلت بنفسها مع نفسها، وقالت عارضة الأزياء السابقة، إنها سئمت الاعتماد على الرجال لذلك اختارت الزواج من نفسها، لكن بعد 90 يومًا من الزواج قررت أن تطلب الطلاق، وفقًا لصحيفة "ديلى ستار"، ويبدو الآن أن الشابة التقت بـ"شخص مميز" جعلها تغيّر رأيها وبدأت الوقوع في الحب، على الرغم من تعهدها بالبقاء بمفردها.

امرأه تزوجت نفسها
امرأة تزوجت نفسها

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع