4 ثنائيات تثير الحيرة فى مباراة مصر وتونس.. السولية وساسي فى معركة البقاء للأقوى.. معلول يواجه أكرم فى صراع الجرينتا والمهارة.. المثلوثي في مهمة صعبة ضد فتوح.. والونش والجزيري فى تحدى "ممنوع الاقتراب من المرمى"

يدخل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة تحدياً خاصاً عندما يلتقي بنظيره التونسي في تمام الخامسة مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة، حيث يبحث كل منتخب عن تأشيرة التأهل للمباراة النهائية من خلال قمة أفريقية من نوع خاص لا تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

ومن المصادفات الممتعة في عالم كرة القدم، أن يلتقي أصدقاء الأمس في مباراة يصبحون فيها متنافسين بقوة، حيث يدافع كل منهم عن قميص منتخب بلاده، دون أي اعتبارات لصداقة سابقة في الأندية التي ينتمون إليها، وتشهد مباراة مصر وتونس الكثير من الثنائيات المثيرة للحيرة والتي تنتظر منها الجماهير التألق خلال اللقاء المرتقب.

السولية وساسي

يشهد اللقاء المرتقب تحدياً قوياً بين ثنائي الوسط في المنتخبين، عمرو السولية قائد الفراعنة، وفرجاني ساسي لاعب وسط تونس، خاصة وأن معركة الوسط يمكنها أن تحسم اللقاء لصالح فريق على حساب الآخر في مباراة صعبة ومصيرية على المنتخبين، وتبلغ القيمة التسويقية لعمرو السولية مليون و500 ألف يورو، و شارك السولية في 37 مباراة مع المنتخب سجل هدفاً واحداً وصنع 4 أهداف، وعلى الجانب الآخر، تبلغ القيمة التسويقية لفرجاني ساسي 2 مليون يورو، وشارك مع منتخب تونس في 70 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 أخرين.

00381b3e2b.jpg

معلول وأكرم توفيق

صراع أهلاوي من نوع خاص يشهده لقاء مصر وتونس، حيث يدخل أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر، في صراع شرس مع علي معلول ظهير أيسر الأهلي ومنتخب تونس خلال اللقاء المرتقب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وتبلغ القيمة التسويقية لأكرم توفيق مليون و200 ألف يورو، وشارك أكرم مع المنتخب في 6 مباريات دولية وسجل هدفاً واحداً، وعلى الجانب الآخر، تبلغ القيمة التسويقية لعلي معلول مليون و500 ألف يورو، وشارك مع منتخب تونس في 72 مباراة، سجل هدفين وصنع 10 أهداف أخرى.

b3a5be4d29.jpg

حمزة المثلوثي في تحدي صعب أمام فتوح

تشهد الجبهة اليسرى للمنتخب الوطني، تحدياً خاصاً خلال لقاء مصر تونس، ويواجه أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، زميله بالقلعة البيضاء، حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك ومنتخب تونس، في تحدي زملكاوي خالص، ونبلغ القيمة التسويقية لأحمد فتوح مليون و200 ألف يورو، وشارك مع المنتخب في11 مباراة،  سجل هدفاً وصنع أخر، وعلى الجانب الآخر، تبلغ القيمة التسويقية لحمزة المثلوثي 600 ألف يورو، وشارك مع تونس في 33 مباراة دولية، صنع 6 أهداف ولم يسجل.

c52ac93473.jpg

حمدي الونش يتحدى الجزيري

يدخل ثنائي نادي الزمالك، محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء ومنتخب مصر، وسيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك، تحدياً من نوع خاص، عندما يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره التونسي في منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، وتبلغ القيمة لتسويقية للونش 2 مليون يورو، وشارك مع المنتخب في 16 مباراة دولية، سجل خلالهم هدفين، بينما على الجانب الآخر تبلغ القيمة التسويقية لسيف الجزيري مليون يورو، وشارك مع تونس في 16 مباراة، سجل خلالهم 8 أهداف.

5fb06b8eaa.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع