أبناء النجوم تحت الأضواء فى 2021.. ريهام عبد الغفور تصطحب إبنها على السجادة الحمراء وتعلق أكبر إنجاز لى.. وأبناء أنغام برفقتها فى كليبها.. وأحمد حلمى على التيك توك.. وأصالة برفقة أبنائها على المسرح

جزء الكبير من المرور على السجادة الحمراء أو الظهور على المسرح أو السوشيال ميديا هو التأثير بشكل مختلف وجذاب، وكل نجم من النجوم يختار الاختلاف الذي يتناسب معه فمنهم من يظهر بأزياء غير تقليدية أو أنيقة بشكل غير معتاد، أو الاعتماد على بعض اللقطات التى تجذب عين الكاميرات او اصطحاب ابنائهم للريد كاريت اوالغناء برفقتهم على المسرح وهذا هو الاختلاف الذي ظهر بقوة خلال 2021 ليس فى مصر فقط إنما فى العالم.

 

ريهام عبد الغفور وابنها

لفتت الفنانة ريهام عبد الغفور الأنظار خلال تواجدها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بصحبة ابنها، الذى ظهر أطول منها، وعبرت ريهام عن مشاعرها تجاه اصطحاب ابنها  من خلال بوست نشرت فيه الصور على الانستجرام وكتبت "من الحفل الختامى للمهرجان.. كانت هذه المرة مميزة جدًا بالنسبة لى أن أحضر أكبر إنجاز لى فى حياتى، ابنى الأكبر يوسف ربنا يحميه ويحمي كل أولادنا وأولادكم يارب .

ريهام عبد الغفور برفقة ابنها
ريهام عبد الغفور برفقة ابنها

 

ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة برفة ابنها
ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة برفة ابنها

 

ريهام عبد الغفور وابنها يوسف
ريهام عبد الغفور وابنها يوسف

 

انغام وابنائها

طرحت النجمة أنغام اغنيتها "ودوني عند أمى"، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام في تعليقها على صدور الكليب بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة عيد الأم قائلة: "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة".

238980-انغام-وابناءها-فى-صورة-من-الكليب
انغام وابناءها فى صورة من الكليب

 

أحمد حلمى وابنته

ظهر النجم أحمد حلمى، وهو يرقص مع ابنته "لى لى" فى فيديو جديد نشرته عبر حسابها على تيك توك، وعلقت عليه ok ok bet it dad.، وظهر حلمى وهو يشارك ابنته الرقص بطريقة لطيفة، من داخل سيارة على إحدى الأغنيات الأجنبية الشهيرة، وهى أغنية "Beggin" لفرقة الروك الإيطالية Måneskin..

221939-1
أحمد حلمى وابنته

 

أصالة وأبنائها

شارك أبناء النجمة السورية أصالة الغناء مع والدتهم لأول مرة علي المسرح، خلال حفلها، ونشرت شام الذهبي، ابنة أصالة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مقطع فيديو وثقت به مشاركتها وأشقائها خالد، والتوأم آدم، وعلي لوالدتهم الغناء على المسرح، وهي تغني "60 دقيقة حياة"، وقالت أصالة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر:"حفلة بالنسبة إلي جديدة من نوعها بمعنى الناس ماكانت قاعدة عالكراسي وكمّلوا السهرة واقفين .. وجوه الحضور مبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقة غير عاديّة .. انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعادة المنتظرة واللي كل حدا فينا بيسعى لها.. حفلة حلوة كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح".

658922-أصالة
أصالة

 

1511363-أصالة-وأبنائها
أصالة وأبنائها

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع