مواجهات قوية فى ملاعب العالم اليوم.. برشلونة يواجه ليفانتى فى مباراة الفرصة الأخيرة لـ كومان.. البارسا يبحث عن استعادة الانتصارات بالدورى الإسباني.. وديربى نارى بين آرسنال وتوتنهام فى الدورى الإنجليزي

يلتقى فريق برشلونة الإسبانى مع ضيفه ليفانتى، فى الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل برشلونة مواجهة اليوم فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط من 5 مباريات خاضها فى المسابقة وتتبقى مباراة مؤجلة للفريق الكتالونى مع فريق إشبيلية، فيما يأتي ليفانتى فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط من 6 مواجهات.

ويسعى الفريق الكتالونى، بقيادة مدربه رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى الموسم الحالي لليجا بعدما سقط في فخ التعادل في آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1 ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.

FAAIq2xUcAEhv3J
 

وتعد مواجهة ليفانتى الفرصة الأخيرة أمام المدرب الهولندي رونالد كومان من أجل تصحيح أوضاع الفريق الكتالوني، الذى يعيش حاليا واحدا من أسوأ مواسمه فى السنوات الأخيرة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية كواليس الاجتماع الذى عقد بين رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة وخوان لابورتا رئيس مجلس إدارة البلوجرانا، بعد مباراة قادش، مؤكدة أن كومان سيظل مدربًا للبارسا واعتمادًا على كيفية سير النتائج سيتم تحديد مُستقبله.

وسيدير كومان، الذى يواجه شبح الإقالة من تدريب برشلونة، مواجهة ليفانتى من المدرجات بعدما أعلنت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم إيقافه مباراتين بعد طرده خلال مواجهة قادش.

E__1-OYUYAwARK6

 

آرسنال يستضيف توتنهام في الديربى

كما يشهد اليوم، الأحد، مواجهة نارية تجمع فريقى آرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مع ضيفه توتنهام هوتسبير فى ديربى شمال لندن، المقرر إقامته فى الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد الإمارات، فى قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل توتنهام قمة الليلة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق منافسات الجولة، حيث جمع "السبيرز" 9 نقاط من 5 مباريات خاضها حتى الآن، في المقابل يملك آرسنال فى رصيده 6 نقاط فقط من 5 مواجهات ليأتى في المركز الثالث عشر بالبريميرليج.

E_6Yi8wVgAQ6ahC
 

وتبدو الأوضاع مغايرة بين طرفى ديربى شمال لندن، حيث حقق توتنهام إنطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد نونو سانتو بتصدره جدول الترتيب عقب تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في أول 3 جولات من المسابقة، قبل أن يحقق نتائج مخيبة للآمال بالسقوط في مباراتين متتاليتين أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد ثم تشيلسي بنفس النتيجة في الجولة الخامسة.

وفى المقابل، استعاد آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا توازنه فى الفترة الأخيرة بعدما حقق انطلاقة هى الأسوأ فى تاريخه بالبريميرليج، حيث حقق "الجانرز" الفوز فى آخر مباراتين بالمسابقة بعدما خسر أول 3 مباريات.

E_6Wq19VUActIgm
 

وتغلب آرسنال على نورويتش سيتي بهدف الجابوني أوباميانج، ثم خطف فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بنتيجة 1-0، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع