أخبار عاجلة
فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة اليوم -

قافلة "معا نطمئن" تصل آخر محطاتها بمحافظة أسوان.. حملة وزارة الصحة تواصل فعالياتها بالمدينة السياحية.. إقبال المواطنين على أتوبيسات المبادرة واستجابة كبيرة للتسجيل.. ومحافظ أسوان: تقديم تسهيلات خلال مدة العمل

انطلقت اليوم، السبت، فعاليات حملة وزارة الصحة "معاً نطمئن .. سجل الآن" فى محافظة أسوان، لتوعية المواطنين بالتسجيل للحصول على لقاحات كورونا والوقاية من انتشار الفيروس حرصاً على سلامة وصحة المصريين.

 

وانطلقت فاعليات الحملة من ميدان المحطة بمدينة أسوان، وأقبل على أتوبيس الحملة عدد من المواطنين لتلبية الدعوة وتسجيل البيانات للحصول على اللقاحات الواقية من فيروس كورونا.

 

ومن جانبه، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جهود مبادرة « معاً نطمئن .. سجل الآن » أثناء تقديم خدماتها للمواطنين والتي يأتي تنفيذها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتوسع فى تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا للحفاظ على سلامتهم من أي أضرار محتملة.

 

٢٠٢١٠٩٢٥_١١٤٤٢٨_2

 

وكلف محافظ أسوان، السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا بتفقد فاعليات المبادرة بميدان المحطة للأطمئنان على تقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين لحصولهم على جرعات لقاح كورونا من خلال دعم الحملة بعدد 3 أتوبيسات من المحافظة لزيادة الإنتشار ومعدلات التطعيم  للمستهدف بإجمالى 960 ألف مواطن ومواطنة في المرحلة العمرية من 18 سنة فأكثر لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا في نفس اليوم بعد التسجيل مباشرة بواسطة الفرق المنتشرة.

 

وأكد اللواء أشرف عطية، أنه أعطى توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات تزامناً مع انطلاق حملة وزارة الصحة "معا نطمئن.. سجل الآن" اليوم، السبت بمدينة أسوان.

 

٢٠٢١٠٩٢٥_١٢٠٢٥٧_4

 

وقال المحافظ، إنه وجه قيام مجموعة من الأتوبيسات المجهزة التابعة لديوان عام المحافظة بدعم مديرية الشئون الصحية لتجوب كافة القرى والمدن والمراكز، بحيث يضم كل أتوبيس فريقاً من التواصل المجتمعي بالمديرية والذين يرتدون زياً مخصصاً، ومزودين بأجهزة " تابلت " لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

 

أكد الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن حملة وزارة الصحة "معاً نطمئن .. سجل الآن" انطلقت اليوم بميدان المحطة، لتوعية المواطنين بالتسجيل للحصول على لقاحات كورونا والوقاية من انتشار الفيروس حرصاً على سلامة وصحة المصريين.

 

٢٠٢١٠٩٢٥_١٢٠٣١٧_1

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة ستتحرك لحى المحمودية باعتباره أكثر الأحياء فى الكثافة السكانية وتستمر لمدة شهراً كاملاً فى باقى الأحياء والقرى والمدن ، وتضم فرق متخصصة من الشباب لمساعدة المواطنين فى تسجيل أسمائهم لتلقى التطعيم وإعادة التسجيل للذين قاموا بالتسجيل من قبل من خلال الرقم القومى ثم يتم إرسال رسالة تأكيد فورية للمواطنين.

 

٢٠٢١٠٩٢٥_١٢٠٤٠٥_3

 

وأشار الدكتور حنفى، إلى أنه تم تجهيز 7 مراكز شباب بالكامل لتلقى التطعيم على مستوى المحافظة، وهى: بدر والمحمودية بمدينة أسوان، ومركز شباب مدينة بلانة ودراو، بجانب مركز شباب مدينة كوم أمبو، ومركز شباب مدينة إدفو، علاوة على مركز شباب السباعية شرق.

 

٢٠٢١٠٩٢٥_١٢٠٨١٩

 

وكانت مبادرة "معاً نطمئن .. سجل الآن" والتى دشنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لتجوب المحافظات، انطلقت لتشجيع المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم فى عملية التسجيل وسرعة تلقى اللقاح فى نفس اليوم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع