أخبار عاجلة
أروى جودة عن صورة السيلوليت: لا أخجل منه -

مشاهد فى ودية الأهلى والمقاولون استعداداً للسوبر.. تألق الشحات وميكيسونى يطمئن موسيمانى على الهجوم.. شوبير يخطف الأنظار ويتصدى لركلة جزاء.. الفريق يسافر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر .. والأشعة تحسم مصير أكرم

مازال كتيبة القلعة الحمرء تواصل استعداداتها لكأس السوبر المصرى أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم 21  سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، والتى يدخلها النادى الأهلى باعتباره بطلاً للدورى والكأس عن الموسم الماضى فيما يدخلها الطلائع باعتباره وصيف بطولة الكأس.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش ، وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

تألق الشحات وميكيسوني  يطمئن موسيمانى

شهدت المباراة الودية تألقاً واضحاً من جانب حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر وكذلك ميكيسوني  الوافد الجديد إلى الأهلى في الميركاتو الصيفى، والذى لفت الأنظار بمهارته وقوته في الالتحامات، وهو ما طمأن بيتسو موسيمانى مدرب الفريق على خط الهجوم رغم عدم إحراز عدد كبير من الأهداف، و لعب الأهلي ودية المقاولون بتشكيل ، مكوّن من : على لطفي ، علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق ، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات، لويس ميكيسوني ومحمد شريف

الاهلى (2)
الاهلى (2)

شوبير يخطف الأنظار

أثبت مصطفى شوبير حارس الأهلى الشاب، جدارته بثقة بيتسو موسيمانى والذى رفض ضم حارس مرمى جديد إلى الفريق مقابل خروج شوبير للإعارة في أحد فرق الدورى حتى يكتسب الخبرات، وتصدى مصطفى شوبير لركلة جزاء خلال اللقاء الودى تم احتسابها لصالح المقاولون العرب ليحافظ على فوز فريقه، وكان على لطفى قد بدأ المباراة فيما نزل شوبير بديلاً.

الاهلى (1)
الاهلى (1)

 

الفريق يسافر إلى الأسكندرية للدخول في معسكر

يتجه الأهلي إلى الإسكندرية  مساء اليوم ،الخميس، عقب الانتهاء من ودية المقاولون العرب من أجل بدء المعسكر المغلق الذي يستعد من خلاله الفريق لمباراة السوبر المحلي المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب ، والتى قالت تقارير إعلامية جزائرية الساعات الماضية عنها أنها ستُدار بصافرة جزائرية للحكم الدولي  مصطفى غربال.

الاهلى (3)
الاهلى (3)

 

الأشعة تحسم مصير أكرم توفيق

يخضع أكرم توفيق لاعب الأهلي لأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل تحيد حجم إصابته التي تعرض لها في ودية المقاولون العرب مساء اليوم والتي غادر على أثرها المباراة، وتعرض أكرم توفيق لإصابة عضلية ليُغادر أرض الملعب وستُحدد الأشعة مصير اللاعب الذي شارك في الودية مُرتدياً "ماسك" في الوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير.

الاهلى (4)
الاهلى (4)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع