أخبار عاجلة
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22/10/2021 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22/10/2021 -
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22/10/2021 -

الكلام فى التريند على إيه؟.. رحيل سعد سمير عن الأهلي بالدموع فى مقدمة المتابعة.. الظهور الأول لإيمى سمير غانم فى ذكرى 40 والدتها يتصدر.. السوبر المصرى يحصد الاهتمام.. ومسلسل منى زكى الجديد يخطف الأضواء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

وجاء في مقدمة الاهتمام إعلان النادى الاهلى رحيل نجمه سعد سمير مدافع الفريق لنادى فيوتشر على سبيل الاعارة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، ليسدل الستار على رحلة سعد سمير داخل جدران القلعة الحمراء والتى انتهت بدموع الفراق، حيث دخل اللاعب فى وصلة بكاء أثناء وداعه لزملائه فى القلعة الحمراء.

وأشاد الاهلى بسلوك سعد سمير وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي، مؤكدين أنه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق أجواء من الود والحب، التي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.

3cf414bc39.jpg

فيما حصد الظهور الأول للنجمة إيمى سمير غانم، منذ فترة طويلة اهتمام الجمهور وتحديدا منذ وفاة والدتها الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث ظهرت وهى تلتقط صورة "بورتريه" لوالدها الفنان القدير الراحل سمير غانم.

ونشرت إيمى، صورتها ومع بورتريه والدها، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "بحبك".

0f1e0b5227.jpg

أما بطولة السوبر المصري نالت نصيبا كبيرا من متابعة الجمهور، حيث يستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المصري ، وهى البطولة التى يعد المارد الأحمر الاكثر تتويجاً بها برصيد 11 لقب يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ثم لقب من نصيب المقاولون العرب ومثله لحرس الحدود.

54fe94cb73.jpg

ونالت النجمة منى زكى اهتمام الجمهور بعد الإعلان عن خوضها السباق الرمضانى المقبل 2022 بمسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، حيث تواصل ورشة الكاتبة مريم ناعوم كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، وذلك عقب النجاح الكبير لمسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي.

ويعد المسلسل أول تعاون لمنى زكى فى الدراما مع الكاتبة مريم ناعوم، وتخوض زكى السباق الرمضانى المقبل للعام الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، من تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة ميديا هب.

واستقر صناع مسلسل النجمة منى زكى على المخرج كريم الشناوى ليتولى مهمة إخراج المسلسل، المقرر أن تخوض به منى زكى السباق الرمضانى المقبل، وتكتبه ورشة الكاتبة مريم ناعوم، وإنتاج شركة ميديا هب.

1958b9e6a9.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع