أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. ولادة توأمين باندا عملاقين فى حديقة حيوانات فرنسية.. فأر جائع يسرق وجبة سقطت على الطريق.. كلب يتتبع سارق منزل صاحبه ويسلمه لقوات الشرطة الروسية.. وأمريكية تدخل جينيس بـ" أكبر فم".. صور

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية نقلها "اليوم السابع"، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدية، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

يستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

 

ولادة توأمين باندا عملاقين فى حديقة حيوانات فرنسية

أنجبت باندا عملاقة، توأمين، فى حديقة زوبارك دى بوفال، فى وسط فرنسا، الأمر الذى يقول المسئولون إنه حدث استثنائى، ووُلدت أشبال هوان هوان، فى الساعات الأولى من يوم الاثنين، وجاء وزن الثنائى 149 جرامًا، و129 جرامًا على التوالى.

وقالت حديقة الحيوان الفرنسية، فى بيان، "إنها حيوية للغاية، وردية، وممتلئة الجسم"، فيما يقول الخبراء إن تكاثر الباندا - سواء فى الحدائق أو البرية - أمر صعب للغاية، حيث إن القليل من الدببة الأصلية فى الصين هى فى مزاج للتكاثر، وذلك حسب ما نشره موقع " bbc".

ولادة توأمين باندا عملاقين فى حديقة حيوانات فرنسية
ولادة توأمين باندا عملاقين فى حديقة حيوانات فرنسية

 

فأر جائع يسرق وجبة سقطت على الطريق

التقط كاميرات المارة فى إنجلترا فيديو لفأر جائع يتحدى حركة المرور لنقل صندوق إحدى الوجبات السريعة سقطت على طريق مزدحم، حيث تم تصويره فى منطقة تانكرسلى جنوب يوركشاير بإنجلترا، مستخدما كل قواه لسحب الصندوق إلى جانب الطريق، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الفار الجائع
الفار الجائع

 

 

كلب يتتبع سارق منزل صاحبه ويسلمه لقوات الشرطة الروسية ويحصل على مكافأة

تمكن كلب من تتبع سارق إلى منزله وكشف عنه، وهو الأمر الذي ساهم بتقديمه إلى العدالة وحصول الكلب على مكافأة كبيرة بالنسبة له.

وتتبع كلب يدعى "رازا" سارق في مدينة بارابينسك بمنطقة نوفوسيبيرسك الروسية، بعد قيام الرجل بسرقة أحد المنازل والهروب ورجع إلى منزله للاختباء، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وتتبع الكلب الطريق الذي سلكه السارق، ووجه العناصر بشكل صحيح إلى مكان السارق والمدخل الذي دخل منه وصولا إلى منزله الذي هرب إليه ومكث فيه بعد جريمته، بحسب موقع وكالة الأخبار الفيدرالية الروسية.

471c76c9f9.jpg

 

الشرطة الكندية تعتذر بعد الخلط بين جثة ومانيكان

اعتذرت الشرطة بمدينة كيبيك الكندية عن وقوعها فى خطأ محرج بعدما ظن رجال دورية شرطة العثور على دمية لعرض الأزياء "مانيكان" محترقة وتم التخلص منها فى صندوق النفايات، لكنها فى الحقيقة جثة امرأة محترقة.

وبحسب شبكة "سي بي سي" الكندية، تعرض رجال الشرطة لخداع من قبل أحد المارة، الذى أفاد بوجود مانيكان محترق فى موقع نشب به حريق، وبعد مشاورات بين الضباط وفريق من رجال الإطفاء، تقرر التخلص من الجسم المحترق في حاوية قمامة تابع لمركز الشرطة في بلدة شيربروك.

صندوق النفايات
صندوق النفايات

 

إندونيسية تظهر فى حفل زفاف حبيبها السابق ويتخذها زوجة ثانية

فى واقعة غريبة، ظهرت شابة إندونيسية، بدون دعوة فى حفل زفاف حبيبها السابق، لينتهى ظهورها المفاجئ، بأن تصبح زوجته الثانية وسط ذهول الحاضرين.

الشابة الإندونيسية يوانيتا روي، علمت أن موعد حفل حبيبها السابق، كوريك أكبر قريب من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، وعزمت عن الظهور فى الحفل، وظهرت بالفعل دون دعوة في مراسم استقبال العروس التقليدية، حيث طلبت من الرجل أن يتخذها زوجة ثانية له، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

العريس وزوجتيه
العريس وزوجتيه

 

طاقم طائرة أمريكية يكبل راكبا بالأشرطة اللاصقة بعد تحرشه بمضيفتين

تلقى مسافر مخمور جزاءه على متن طائرة، حيث كبله طاقمها بالأشرطة اللاصقة في مقعده بعد أن تحرش بمضيفتين واعتدى على ثالثة، حسبما ذكر موقع سكاى نيوز.

وكانت الرحلة المتجهة من فيلادلفيا إلى ميامي، شهدت جلبة، بعد أن ادعى راكب يدعى ماكسويل بيري ويبلغ من العمر 22 عاما أن والديه من الأثرياء، وتطاول على المضيفات، وذلك بعد أن تناول عدة كؤوس من الخمر على متن الطائرة.

وقال تقرير لشرطة مقاطعة ميامي ديد إن بيري تحرش بمضيفتين واعتدى على ثالثة، وخلع قميصه في الحمام وخرج منه عاريا.

الراكب مكبل بالاشرطة اللاصقة
الراكب مكبل بالاشرطة اللاصقة

 

أمريكية تدخل جينيس لأكبر فم وتجنى بفيديوهاتها 11 ألف إسترلينى

دخلت الأمريكية سامنتا رامسديل 31 سنة موسوعة جينيس العالمية باعتبارها صاحبة أكبر فم فى العالم، حيث ذكرت صحيفة ديلى ميل أن فم سامنتا اتساعه 6.52 سم، ما أكسبها شهرة كبيرة على تيك توك حيث يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 1.7 مليون شخص.

وأصبح فم سامنتا مصدر رزق لها إذ تجنى أكثر من 11 ألف جنيه إسترلينى فى كل مقطع فيديو تنشره على تطبيق تيك توك، والآن مدت نجاحها إلى أبعد من وسائل التواصل الاجتماعى بعد أن اقتحمت الموسوعة العالمية.

صاحبة اكبر فم فى العالم
صاحبة اكبر فم فى العالم

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع