أخبار عاجلة

الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. لا صوت يعلو فوق تأهل المنتخب الأولمبى لربع نهائى أولمبياد طوكيو.. زفاف هاجر أحمد يستحوذ على الاهتمامات.. وأول تعليق من محمد رجب بعد وفاة والده الأبرز فى تريند جوجل

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

لا صوت يعلو فوق فوز المنتخب الأولمبى على نظيره الأسترالى، إذ سادت أجواء احتفالية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها موقع تويتر، بعد فوز المنتخب الأولمبى على نظيره الأسترالى بهدفين نظيفين، وتأهله لربع النهائي لمواجهة البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

ودشن رواد تويتر هاشتاج "المنتخب الأولمبى" الذى تصدر الترند المصرى، اليوم الأربعاء، للاحتفال بالإنجاز الذى حققه المنتخب الأولمبى، وأشادوا بالأداء الرجولى لمحمد الشناوى، ودوره في الحفاظ على شباك مصر نظيفة.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مفاجأة بالتأهل لدور الـ8 لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على أستراليا 2 / 0، ويتأهل عن مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين وإسبانيا، لمواجهة البرازيل.

أحرز هدفي منتخب مصر الأوليمبي أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 و عمار حمدي في الدقيقة 85.

ونجح المنتخب المصري في الاستحواذ على الكرة طوال الـ15 دقيقة الأولى ووصل لمرمي المنتخب الأسترالي أكثر من مرة عن طريق صلاح محسن و ياسر ريان ورمضان صبحي لكن دون ترجمة لأهداف، ويهدأ أداء اللاعبين نسبيا ويستحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة في وسط ملعب الفراعنة.

وبرز اسم اللاعب عمر عصر، في تريند تويتر اليوم الأربعاء، بعد أن ودع البطل المصري لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة، أولمبياد طوكيو 2020، عقب الخسارة أمام منافسه لاعب الصين لونج ما، في الدور ربع النهائي بنتيجة 4/1، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 7/11، 9/11، 6/11، 13/11 ، 11/6.

عمر عصر
عمر عصر

يذكر أن لونج ما والذي لاعب عصر في ربع النهائي، حاصل على لقب بطولة العالم في تنس الطاولة 3 مرات، بالإضافة إلى ذهبية دورة الألعاب الأولمبية الماضية في ريودي جانيرو.

عمر عصر
عمر عصر

وحقق البطل المصري عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، إنجازاً فريداً خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعدما فاز على منافسه يوان تشونج لاعب تايوان بنتيجة 4/3، في مباراة دور الـ 16 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11/8، 6/11، 11/8، 7/11، 11/9، 5/11، 11/7.

وبرز اسم هاجر أحمد في تريند جوجل، اليوم، بعد أن احتفلت الفنانة الشابة بزفافها من رجل الأعمال أحمد حداد فى أحد فنادق القاهرة، ولفتت هاجر أحمد الأنظار بفستانها الرقيق، الذى أكدت أنه من توقيع المصمم اللبنانى العالمى زهير مراد، لتصبح أحدث عروس بالوسط الفنى، وخضعت هاجر أحمد وزوجها لجلسة تصوير بمناسبة زواجهما ظهرا بها وسط الأشجار بإطلالة بسيطة.

زفاف هاجر أحمد
زفاف هاجر أحمد

 

هاجر أحمد وزوجها
هاجر أحمد وزوجها

 

هاجر أحمد
هاجر أحمد

 

هاجر احمد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

فيما ظهر اسم الفنان محمد رجب في ترند جوجل للأكثر بحثا، إذ عبر النجم محمد رجب عن حزنه الشديد لوفاة والده، ونشر مجموعة صور له معه، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق:"الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الأعلى اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين".

محمد رجب
محمد رجب

 

وبعد نشره الصور أنهالت عليه دعوات الرحمة لوالده، وكتب النجم كريم عبد العزيز :" ربنا يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يجمعنا معاه على ألف خير يا حبيبى"، فيما كتبت الفنانة إيمان العاصي: "البقاء لله الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه في نعيم لا ينقطع ابدآ".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع