أخبار عاجلة

الكلام فى التريند على إيه النهاردة.. غادة والي وحسن أبو الروس في المقدمة بزفاف الملاهي.. يسرا اللوزي تريند جوجل بصورة "سيجارة" وترد: "اللي مش فاهم يلتزم الصمت".. الاحتفال بـ"يوم الأب" يتصدر تويتر بآلاف الرسائل

يمكننا ببساطة القول إن قائمة الترند بموقع تويتر وترندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر فى يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وقائمة الترند، بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير الترند بصورة متواترة وفقا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم، والتى تختلف بصورة يومية، بل وخلال ساعات اليوم الواحد.

وبرز اليوم الأحد، عدد من الأسماء والهاشتاجات، التى تعبر عن اهتمامات مرتادى الموقع اليوم، واهتمامات مرتادى الإنترنت عموما، وأولها كان حفل زفاف الفنان حسن أبو الروس بسبب اختلافه، وكذلك الفنانة يسرا اللوزى تصدرت التريند بسبب صورة، واحتل موقع تويتر الاحتفال بعيد الأب.

وتصدر زفاف حسن أبو الروس التريند، بسبب غرابته واختلاف فكرة الاحتفال فى مدينة ملاهى بديلا عن قاعات الأفراح التقليدية، واحتفل أبو الروس، أمس السبت، بحفل زفافه على مصممة الجرافيك غادة والى، وتداول عدد من أصدقائهما صورا والفيديوهات من حفل الزفاف الذى تصدر صفحات السوشيال ميديا حيث أقيم الزفاف وسط الألعاب فى إحدى الملاهي.

 

وحضر زفاف مدينة الملاهي عدد من الفنانين والمشاهير من بينهم، المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة بشري، والفنان باسم سمرة، وأحمد بهاء مغني فريق شارموفرز، والفنان عمر السعيد، والفنانة ليلي زاهر.

كما ظهر أبو الروس في الصور التي التقطت لهما من حفل زفافه وسط إحدى الألعاب، بالإضافة إلى ظهور والد العروس في جلسة التصوير لتجسيد لقطة طريفة من نوعها وهي المشاجرة بين العريس ووالد العروس على العروسة.

11
زفاف حسن أبو الروس 

 

244476-lounge_magazine_204274359_861193834747009_5785523831677775243_n
 زفاف حسن أبو الروس 

بينما أحتل أسم الدولي التونسى على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلى، مقدمة قائمة التريند في محرك البحث الشهير جوجل بعد دخوله التشكيل الأساسى للفريق أمام الترجى التونسى، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أنتهت بفوز الأهلي بهدف مقابل لاشئ، وذلك بعد عودته منذ إبتعاده بسبب إصابته أمام فريق بايرن ميونخ 8 فبراير الماضى، في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما خرج للإصابة في هذه المباراة.

علي معلول في مباراة الترجي
علي معلول في مباراة الترجي

وفي المقابل برز أسم النجمة يسرا اللوزي بسبب صورتها التي تعرضت بسببها لبعض الانتقادات من قبل متابعيها، عقب ظهورها بأحدث إطلالة لها عبر إنستجرام، وهي تمسك في يدها سيجارة وباليد الأخرى تشير بعلامة "نمبر وان" التي يشتهر بها الفنان محمد رمضان، وعلقت: "لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة".

وردت يسرا اللوزي، عبر حسابها على إنستجرام علي الانتقادات في منشور أخر، تقول به: "الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكرا".

102348-يسرا-اللوزى-(1)
يسرا اللوزى
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

بينما أحتل قائمة الأكثر تداولا في مصر عبر موقع التدوينات تويتر، الاحتفال بعيد الأب الذي يحتفل به عدد من الدول اليوم وغدا، ووجه عدد كبير من المغردين رسائل حب إلى أبائهم، كما عبر أكثر من مغرد ممن فقدوا أبائهم عم افتقادهم لهم بشكل كبير.

 

يوم الاب العالمي
يوم الاب العالمي

 

وجاءت التعليقات علي التريند كالتالي :" بمناسبة عيد الأب..اللهم ارحم ميتاً مازال في قلبي حياً"، فيما قال أخر :"أي كلام يُقال عن نعيم الأب فعلاً أبي نعمه عظيمه بحياتي و سند فلا حياة لي بعده يارب ابي للأبد"، وجاء تعليق أخر يقول :"الأب رجل لايتكرر وأسألوا قلوب البنات عن ذلك..لأب هو الذي لم تمشي يومًا في طريق إلاورأيته يسبقك يمهده لك ..حفظ الله أباءنا وآباءكم ورحم الله من مات منهم".

1
 

 

2
 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع