أخبار عاجلة

اتحاد الطائرة على صفيح ساخن.. إخفاق الدورى العالمى يفتح النار على مجلس عبد السلام مجددًا.. اشتعال الانتخابات بعد إعلان "السرجانى وناصف سليم" الترشح.. واللجنة المؤقتة ترد على الانتقادات عبر "فيس بوك "


كتبت ندى مجاهد

حالة من الشد والجذب تسيطر على اتحاد الكرة الطائرة بسبب عدد من الأزمات المطروحة على الساحة الرياضة  فى ظل الانتقادات التى يواجهها مجلس اللجنة المؤقتة للاتحاد برئاسة فؤاد عبد السلام والتى تفاقمت بسب فشل منتخب الكرة الطائرة فى الدورى العالمى بعد الهبوط إلى المستوى الثالث.

هجوم معارضى الطائرة بسبب فشل الفراعنة فى الدورى العالمى 

شن المعارضون على اللجنة المؤقتة حملة انتقادات مكثفة عبر صفحات الكرة الطائرة على فيس بوك، بسبب الأداء السىء الذى ظهر عليه الفراعنة لسوء الإعداد وانشغال المسئولين فى الانتقادات التى وجهت لهم بسبب اتهامهم بعدد من المخالفات والتى تم تسريبها خلال الفترة الماضية، فضلاً عن فضيحة تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الأول والتى كشفها موقع  الاتحاد الدولى بإدراج هانى فكرى الحكم الدولى والمدير الإدارى للمنتخب فى منصب المدرب الثانى، حتى تم تعديلها مباشرة بعد الهجوم الذى وجه إلى اللجنة، بالإضافة إلى قرار إلغاء الهبوط الذى فسر على أنه لمصالح انتخابية.

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

 

اللجنة المؤقتة ترد على الإنتقادات عبر "فيس بوك "

بينما  قامت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام بالرد على الهجوم لتبرئة الإخفاق فى الدورى العالمى عبر صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث أوضح مسئولو الاتحاد أن المشاركة فى  هذه البطولات العالمية، بهدف إعداد جيل قوى جديد للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، وهذه هى سياسة جميع المنتخبات القوية فى الكرة الطائرة، مثل إيطاليا التى هبطت الى المستوى الثانى هذا العام ، بالرغم من حصولها على فضية أولمبياد ريودى جانيرو، فضلاً عن إصابات النجوم .

الطائرة
الطائرة

 

 

اشتعال الانتخابات بعد إعلان السرجانى وناصف سليم الترشح على الرئاسة

كما أن إعلان الثنائى على السرجانى رئيس الاتحاد السابق  الذى تم حله من قبل وزارة الرياضة وخالد ناصف سليم نائب رئيس الاتحاد السابق  الترشح على الرئاسة أشعل الاتحاد فى ظل قوة القائمة الانتخابية لكل منهما، حيث إن قائمة السرجانى تضم عبد الحميد الوسيمى نجم الزمالك السابق وفريدة عصمت "فرافيرو" نجمة القلعة البيضاء السابقة، بينما تضم قائمة ناصف سليم  الثنائى أحمد عبد الدايم وياسر قمر عضوا المجلس السابقين، فى ظل خوض عبد السلام غمار المعركة الانتخابية.

على السرجانى
على السرجانى

 

 

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع