قتلها بالرصاص أثناء نومها.. أسرة سيدة بالغربية تروى تفاصيل مقتل ابنتهم على يد زوجها.. شقيق الضحية: أطلق عليها النار وهددنا بالقتل عندما حاولنا التدخل.. والدتها: حرق قلبى على بنتى وأطالب بالقصاص.. فيديو وصور

خيمت حالة من الحزن على قرية عزبة طوخ مركز السنطة بمحافظة الغربية، بعدما لقيت زوجة تدعى "نورا أحمد المزين"، قتلها على يد زوجها الذى أطلق عيارًا ناريًا عليها وأصابها فى الرأس أثناء نومها، أمام أولادهما، وتحرر محضر رقم 2388 جنح مركز السنطة بتاريخ 1/2/2021 بالواقعة.

"تلقيت اتصالا من ابنة شقيقتى الساعة 3 فجرا تستغيث بى وطلبت منى الحضور فوراً ومعى والدتى".. هكذا سرد أمين المزين، شقيق الضحية، تفاصيل الحادث لـ"اليوم السابع"، مضيفا أن زوج شقيقته قتلها بطلق نارى فى الرأس أثناء نومها.

الزوجة

الزوجة

 

وأضاف "أمين" أنه على الفور اصطحب والدته لمنزل شقيقته، وما أن وصلا أخرج المتهم ويدعى "حافظ.ع.ا" موظف، سلاحا ناريا كان بحوزته وهددهما بإطلاق النار عليهما فى حالة عدم الانصراف من أمام المنزل.

وأشار "أمين"، إلى أنه اصطحب والدته وأعادها للمنزل، وعاد مرة أخرى بحضور عمدة القرية، لكن المتهم هدد العمدة أيضا بإطلاق النار عليه إذا تدخل، مشيرا إلى أنه اتصل بشرطة النجدة والتى أرسلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتم إلقاء القبض على المتهم.

وأضاف "أمين"، أن أحد أشقاء المتهم وقف فى البلكونة فيما وقف ابن عمهما فى بلكونة أخرى وأخرجا بندقيتين آلية وخرطوش وهددونا بالقتل حال الاقتراب، إلا أن وصلت الشرطة وألقت القبض على المتهم.

وأوضح "أمين"، أن أسرة المتهم تحتجز بنات شقيقته، وأنهم منعوا اقتراب أى شخص منهم، مشيرا إلى أن ابنة شقيقته الكبرى، أصيبت بصدمة عصبية بسبب ما شاهدته بعينها ووالدها يقتل والدتها بالرصاص أثناء نومها.

أمين المزين شقيق الضحية

أمين المزين شقيق الضحية

وأشار "أمين"، إلى أن الشرطة احتجزته بالقسم وتم منعه من حضور جنازة شقيقته كإجراء أمنى خشية تصاعد الأمر ومنع حدوث مصادمات مع أسرة القاتل، موضحا أن شقيقته قُتلت بطلق نارى بالرأس أثناء نومها.

وتابع "أمين"، أن ابنة شقيقته الكبرى "شهد" حاولت عتاب والدها على ما فعله إلا أنه هددها بالقتل حال عدم الانصراف من أمامه، مشيرا إلى أنه علم من الجيران أنه كان يجلس مع 4 أشخاص قبل الحادث ويتعاطون المخدرات معاً، مؤكدا أن المتهم استولى على قيمة الشبكة الخاصة بابنته، وكان يجبر القتيلة على العمل فى الأراضى باليومية لتنفق على الأسرة، ويستولى على أموالها التى تُرزق بها من عملها.

دموع والدة الزوجة (2)

دموع والدة الزوجة (2)

وطالب شقيق الضحية، بالقصاص من المتهم، جراء ما ارتكبه فى حق شقيقته، وأن تتدخل الشرطة لإنقاذ بنات شقيقته خوفا من تعرضهم لأى أذي.

كما طالب "أمين"، بأن يعيش أبناء شقيقته معهم بالمنزل وسيتكفل بتربيتهم وتزويج البنات حفاظا عليهن من العيشة بمنزل والدهن وعائلته.

أما والدتها فقالت إنها كانت نائمة وتلقت اتصالا من حفيدتها تقول لها: "تعالى يا تيتا أنتى وخالى أبويا قتل أمى"، وفور وصولهم للمنزل هددها القاتل بإطلاق النار فى حالة عدم الانصراف من المنطقة.

وأشارت إلى أن ابنتها ليلة الواقعة حضرت إليها وطلبت منها ذكر بط للقاتل، وأعدته له ليتناوله، ولم يكن بينهما خلافات زوجية قد تكون سببا فى قتل ابنتها، إلا أنه قتلها بالرصاص.

أمين المزين شقيق الضحية (2)

أمين المزين شقيق الضحية (2)

وأضافت أن المتهم كان يجبر القتيلة على العمل باليومية ويستولى على أموالها لشراء السجائر وكان لا ينفق على أولاده، وكانت المجنى عليها تضطر للعمل فى أراضى الجيران للإنفاق على أولادها.

وأشارت الأم إلى أن ابنتها يشهد لها الجميع بحسن الخلق والأدب وكان زوجها سببا فى إصابتها بحالة من الرعب لدرجة أنها كانت تخاف أن تقف مع أى سيدة بالشارع خشية أن تتعرض لبطش المتهم.

وتضيف شقيقتها الصغرى "مريم"، أن الضحية كانت تعمل فى الفلاحة ويخرجن معا للأراضى للعمل، وكانت تقوم بأعمال شقيقتها "القتيلة" بسبب معاناتها من وجع المفاصل، مشيرة إلى أن القتيلة كانت تطلب منها أن تتحملها فى ظروفها المرضية وكانت تضطر شقيقتها للعمل لتوفير الأكل لأولادها لعدم قيام زوجها المتهم بالإنفاق عليها وعلى أولادها.

دموع والدة الزوجة

دموع والدة الزوجة

وطالبت أسرة القتيلة بسرعة تقديمه للمحاكمة العاجلة والقصاص منه بإعدامه شنقا جراء ما اقترفت يداه وقتله للضحية بدم بارد أثناء نومها.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بمقتل سيدة بقرية الروضة، انتقل المقدم أحمد الصباحى مفتش مباحث السنطة، والرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة، وتبين مقتل ربة منزل إثر إصابتها بطلق نارى.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها بعد أن قام بالدخول عليها أثناء نومها وإطلاق الرصاص عليها ولقيت حتفها فى الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع