إقالة لامبارد لن تكون الأخيرة بين الكبار في 2021.. زيدان يواجه شبح الرحيل عن ريال مدريد.. أرتيتا يواجه نفس المصير بعد تراجع أرسنال للمركز الـ11.. ويوفنتوس يحاول تكذيب اقتراب نهاية بيرلو

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى إقالة مدربه فرانك لامبارد، اليوم الإثنين، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى رفض نجوم البلوز حضور تدريبات النادى اللندني حال استمرار لامبارد على رأس القيادة الفنية، صباح اليوم، بعد فترة استمرت لمدة عام ونصف، حيث تم تعيينه مدربًا للبلوز فى 4 يوليو 2019 بعقد مدته ثلاث سنوات، وهو أول مدرب إنجليزي يدير الفريق منذ أكثر من عقدين، ويواجه أكثر من مدرب في دوريات أوروبا الكبرى نفس مصير لامبارد.

زيدان يواجه شبح الرحيل

زيدان
زيدان

أثيرت التكهنات حول مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، وقد فجرت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد بأن إدارة نادي ريال مدريد تواصلت مع مدرب فريق لايبزيج جوليان ناجلسمان لتولي تدريب الفريق خلفًا للفرنسي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة ريال مدريد قررت تعيين ناجلسمان كمدرب للفريق في نهاية الموسم، خلفًا للمدرب زين الدين زيدان بسبب تراجع نتائج الفريق الملكي على يديه، وخسارة لقبين متتاليين وهما السوبر الإسباني والخروج مبكرًا من كأس ملك إسبانيا.

أرتيتا يواجه نفس المصير

أرتيتا
أرتيتا

كما أثيرت التكهنات حول الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في الفترة الأخيرة بعد تراجع نتائج الفريق، حيث ارتبط أرتيتا بإمكانية إقالته من منصبه في ملعب الإمارات بسبب سوء النتائج على صعيد الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو مركز لا يليق بفريق بحجم الجانرز الذى تراجع كثيرًا منذ رحيل مدربه الأسطوري أرسين فينجر، كما خرج أرتيتا مؤخرًا من كاس الاتحاد الإنجليزي.

بيرلو يحظى بدعم يوفنتوس

بيرلو
بيرلو

كما يواجه أندريا بيرلو نجم ميلان ويوفنتوس السابق ومدرب البيانكونيري الحالي شبح الإقالة من منصبه بعد تعيينه مدربًا للسيدة العجوز في التجربة التدريبية الأولى له في الملاعب، لاسيما بعد تراجع يوفنتوس حيث يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحاول مسئولو يوفنتوس إخماد تلك التكهنات من وقت لآخر، حيث علق مؤخرًا المدير الرياضي للنادي فابيو بارتيشي على مستقبل بيرلو وأكد أن النادي يدعمه بقوة للاستمرار.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع