نجوم الفن يهنئون اليوم السابع على فوزه بجائزة الصحافة الذكية..الديفا سميرة سعيد: أهم المنابر الإعلامية وتليفزيون اليوم السابع مواكب للعصر ..إلهام شاهين: جائزة مستحقة.. نسرين إمام: مبروك وتستاهلوها على اجتهادكم

قالت النجمة الديفا سميرة سعيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" تعليقا علي فوز اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية، إنها شاركت فى حفل تدشين موقع "اليوم السابع"، وكانت شاهدة على هذا الصرح الكبير، وكانت على يقين بأن هذا الصرح على مر السنوات سيكون من أهم المنابر الإعلامية في العالم العربي، مؤكدة أنه استطاع أن يتطور ويوسع من منافذه بإنشاء راديو اليوم السابع ثم تليفزيون اليوم السابع الأونلاين فى مواكبة للعصر وفى خطوات سباقة للجميع.

697f834c7b.jpg

سميرة سعيد

وأضافت الديفا سميرة سعيد أن "اليوم السابع" حقق الكثير من أهدافه متمنية أن تكون جائزة الصحافة الذكية تتويج لمجهود كل العاملين المخلصين في المؤسسة وتكون الجائزة محفزة لجوائز أخري جديدة، واختتمت حديثها لـ اليوم السابع قائلة، "من قلبي ألف مبروك ودي جائزة مستحقة".

 

20221c50c9.jpg

سميرة سعيد

فيما هنأت النجمة إلهام شاهين "اليوم السابع" بعد فوزه بجائزة الصحافة الذكية، وقالت فى تصريح لـ اليوم السابع، ألف مبروك لليوم السابع أقوى وأهم جريدة فى مصر.. جائزة مستحقة.. مبروك لكل العاملين بجريدتنا المحترمة.. النجاح شىء عظيم.. ربنا يوفقكم.

17ab71d933.jpg

إلهام شاهين

وهنأت النجمة بشري اليوم السابع علي فوزه بجائزة الصحافة الذكية، موجهة التحية للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع والزملاء بقسم الفن علي الكشوطي وعماد صفوت وباقي فريق عمل اليوم السابع وذلك من خلال خاصية استورى على حسابها بموقع انستجرام. وقالت: "ألف مبروك الجايزة للموقع اللى فيه الصحفيين المهنيين الشاطرين"

df95a46839.jpg

بشرى

 

وحرصت النجمة لقاء الخميسى على تهنئة جريدة "اليوم السابع" بجائرةِ الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، ، وكتبت عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام" رسالة للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع :"الف مبروك أخويا وصديقي الغالي.. بالتوفيق والنجاح دائما وابدا".

efc2566ae5.jpg

لقاء الخميسي

 

وحرصت النجمة نسرين إمام على تهنئة جريدة "اليوم السابع" بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وكتبت عبر خاصية ستورى على حسابها بـ "إنستجرام" رسالة للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع "ألف مليون مبروك وتستاهلوها على اجتهادكم".

 

3ed63dc8fa.jpg

نسرين إمام

 

وكان موقع "اليوم السابع"، قد فاز بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع‪.

 

جائزة الصحافة العربية، جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وتأسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسى، الذى وضعه نادى دبى للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء فى اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادى دبى للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع