توقعات أبراج 2021.. برج الحمل يرفع شعار مافيش حلول وسط فى الحب.. برج الثور محظوظ فى الفلوس والسفر.. الجوزاء حظه نارى ماليًا ومافيش نصيب فى الحب.. ومتخصصة الأبراج تحذر مواليد السرطان من "النفسنة".. فيديو

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد 2021، الذى يعلق الكثيرون عليه آمالاً كبيرة بأن يكون مختلفًا عن عام 2020 الذى أحبط الكثير من خططهم وكانت مفاجآته كبيرة، ويحب الكثيرون متابعة أبرز توقعات علماء الفلك بشأن حظوظ أبراجهم. وفى التقرير التالى نقدم توقعات متخصصة الأبراج "جولى علي" لمواليد أبراج الحمل والثور والجوزاء والسرطان فى عام 2021. 

 

master-cover
 

توقعات برج الحمل 2021.. تغييرات كبيرة في العمل ومافيش حلول وسط في الحب

برج الحمل هو البرج الأول فى دائرة البروج الإثنى عشر، ويستمر فى الفترة من 20 مارس إلى 19 أبريل ويسمى برج الولادة والذي عانى الكثير في علاقاته في العام 2020 خاصة في العمل، وفقًا لمتخصصة الأبراج جولى على، وبالرغم من اهتمامه بمظهره ووضعه أمام الآخرين إلا أن المعاناة كانت حليفته طوال الفترة الماضية.

وتتوقع متخصصة الأبراج لمواليد برج الحمل فى 2021 أن ينتقلوا إلى مكان أفضل فى عملهم، وأن تحدث تغييرات كبيرة في مجال العمل ولكن مع تقديم بعض التنازلات كأن يقبلوا عمل جديد بمسمى وظيفى أقل من خبرتهم الكبيرة، خوفاً على عملهم وخسارة الأموال.

أما على الصعيد العاطفى تتوقع متخصصة الأبراج أن يميل مواليد برج الحمل فى 2021 إلى الحسم وإنهاء فترة الشد والجذب مؤكدة أنه لن يقبل أبدًا بالحلول الوسط فى الحب. 

 

master-cover
 

 

توقعات برج الثور 2021.. محظوظ في الفلوس والسفر والحب

برج الثور هو الثانى فى دائرة البروج، وهو برج ترابي يستمر من 21 أبريل إلى 21 مايو ويمتاز أصحاب برج الثور بالعقلانية والعملية في اتخاذ قراراتهم، وهو برج عاشق للفن، لكنه بطيء في اتخاذ القرارات، حيث يحتاج الكثير من الوقت حتى يأخذ القرار الصحيح.

ووفقًا لمتخصصة الأبراج جولى على، فإن برج الثور معروف أنه من الأبراج المادية بسبب تحكم كوكب المال عليه، وتتوقع له على الصعيد المالى والمهنى فى 2021 حظًا جيدًا وأن يحسم وينتهى من كثير من الأمور التى تؤرقه، مثل دعاوى قضائية أو تعاقدات مالية.

وعلى الصعيد العاطفى تتوقع أن يشعر مواليد برج الثور المرتبطين فى 2021 بالجفاء بعض الشيء، أما العزاب سيكون حظهم سعيدًا فى الحب اذا كان مرتبطًا سيشعر بالجفاء بعض الشيء، أما للعازب سوف يكون حظه سعيدًا في الحب الفترة المقبلة.

ونصحت متخصصة الأبراج مواليد برج الثور فى 2021 بأن يتناسوا الهموم ولا يعيشوا على الأطلال. 

 

توقعات برج الجوزاء 2021.. حظ نارى في الشغل والفلوس لكن مافيش نصيب في الحب

الجوزاء هو ثالث الأبراج الإثنى عشر وهو برج هوائي يبدأ فى 21 مايو وينتهى 21 يونيو، وهو برج مبدع وفنان لأن كوكبه عطارد، ومواليده من أصحاب الشخصية اللماحة ويطلق عليهم "ملوك التجارة" وعلى الصعيد المهنى تتوقع متخصصة الأبراج لمواليد برج الجوزاء فى 2021 أن يحدث تطورا كبيرًا في العمل والمهنة بعد فترة من الضغوطات، وأن تكون هناك فرص كبيرة فى الترقية والسفر والحصول على المال.

أما على الصعيد العاطفى فتتوقع أن يمر مواليد برج الجوزاء فى 2021 بركود فى الحب، وحذرتهم من العلاقات العاطفية الازدواجية. 

 

 

master-cover
 

توقعات برج السرطان 2021.. خلى بالك من الحسد والنفسنة واهتم بصحتك

فى المركز الرابع من دائرة الأبراج يقع برج السرطان، وهو برج مائى يبدأ من 22 يونيو إلی 22 يوليو ومواليده يتميزون بالحساسية الشديدة والمزاجية بسبب تحكم القمر فيه، ويمتازون كذلك بأنهم عاطفيين وحنونين للغاية.

وتتوقع متخصصة الأبراج على الصعيد المهني لمواليد برج السرطان فى 2021 أن ينتهى الركود المهنى الذى عانوا منه الفترة الماضية والذى أثر عليهم كثيرًا، وسينتقلون في الفترة المقبلة من مكان لآخر، لكنها حذرت من "نفسنة" زملاء العمل ومكائدهم بهدف عرقلة مسيرتهم. 

أما على الصعيد العاطفى فمن المتوقع أن يسود الهدوء فى العاطفة ويصفو الحال مع الشريك. 

كما أضافت عن الركود المهني في الفترة الماضية أثرت عليه، لكن في الفترة المقبلة ستنتقل من مكان لأخر، سيحدث هدوء في العاطفة وصفاء حال مع الشريك.

أما على الصعيد الصحى فمن الضرورى أن يهتم مولود برج السرطان بصحته وروتين علاجه، لأنه أكثر عرضة للمشاكل الصحية. وأوصتهم بالالتزام بالدعاء والصدقة لأنهم أكثر عرضة للحسد بسبب طاقتهم الإيجابية وابتسامتهم.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع