ابنة ملك بلجيكا تلتحق بالأكاديمية العسكرية الملكية ببروكسل سيرا على خطى والدها.. دوقة برابانت البلغة من العمر 18 عاما تظهر فى معسكر إلسنبورن للجيش البلجيكى فى بوتجينباخ.. وتؤكد سعيها لفهم العالم بشكل أفضل.. صور

تسير ولية العهد فى بلجيكا الأميرة إليزابيث، دوقة برابانت، على خطى والدها الملك فيليب، ملك بلجيكا، بالالتحاق بالأكاديمية العسكرية الملكية فى العاصمة بروكسل، حيث بدأت الدراسة قى الأكاديمية مطلع سبتمبر الجارى، فى إطار إعدادها وتأهيليها لتكون ملكة البلاد فى المستقبل.

Eh-KJJ9XsAEDMQT

 

وكان القصر الملكى البلجيكى، أعلن سابقا أن وريثة العرش الأميرة إليزابيث، 18 عامًا، ستبدأ عامها الدراسى فى الأكاديمية العسكرية الملكية فى بروكسل فى بداية الخريف، وأنها تسير على خطى والدها الملك فيليب الذى التحق بالأكاديمية العسكرية من 1978 إلى 1981.

 

 

ونشر الحساب الملكى البلجيكى، عبر تويتر، صورا للأميرة إليزابيث، خلال دراستها وتدريباتها فى الأكاديمية الملكية، قائلا إن الأميرة إليزابيث وزملاءها الطلاب استهلوا المرحلة العسكرية فى معسكر إلسنبورن للجيش البلجيكى فى بوتجينباخ، مؤكدا أنه جزء مهم من تعليمها فى السنة الأولى، العلوم الاجتماعية والعسكرية بالأكاديمية التابعة جامعة الدفاع البلجيكى.

Eh-KSriXcAAmgXl

أما الأميرة إليزابيث، التى ولدت يوم 25 أكتوبر عام 2001، وهى ابنة ملك بلجيكا فيليب والملكة ماتيلد، وتشغل منصب دوقة برابانت منذ عام 2013، وهى الأولى فى ترتيب الحصول على العرش الملكى، فمهدت خلال احتفالها بعيد ميلادها الماضى، إلى قدرتها على قيادة بلجيكا مستقبلا، قائلة: "لا يزال لدى الكثير أن أتعلمه وسأركز فى السنوات القادمة على فهم العالم بشكل أفضل والمساعدة على تحسينه، من خلال أن أعطى أفضل ما لدى، بإمكان البلاد أن تعتمد عليا".

Eh-KSsuX0AAxciP

ووفقا لموقع explore people فإن الأكاديمية العسكرية الملكية، تقوم بتدريب الضباط على أساس المقومات الرئيسية الأربعة للدفاع البلجيك، وهى الجيش والقوات الجوية والبحرية والطبية، ويتم قبول نحو 150 طالبًا فقط سنوياً بعد اجتياز اختبارات صارمة بما فى ذلك الرياضيات واللغة الفرنسية والهولندية واختبارات اللياقة البدنية والتقييم النفسى.

 

Eh-KJJWWoAAYy6l

 

Eh-KJJXXcAQzVFv

 

EYb5wgyXQAMVzh3

 

image (1)
 
image
 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع