أخبار عاجلة
مصرع طالب غرقا بمياه النيل في أسيوط -

"القتل والدم والحب" فى مسلسلات رمضان.. أحمد مالك يعترف بحبه لـمى الغيطى وهو سكران فى "لا تطفئ الشمس".. وأشرف عبد الغفور "شهوانى" وصدمة لهانى سلامة فى"طاقة نور".. ودياب يقتل محمود حجازى بـ "كلبش"


كتب هانى عزب عمرو صحصاح

أحداث سريعة ومتلاحقة، تشهدها مسلسلات رمضان، حيث بدأت الحلقة الـ 5 من مسلسل "كلبش" بقيام "تامر" نجل رجل الأعمال "لطفى" أحمد صيام بقتل فتاة عن طريق الخطأ، وأثناء ذلك كان يصوره "زياد" محمود حجازى، اعتقادا منه أنه يقوم بمعاكستها ولكن حينما دهسها بسيارته قام على الفور بالذهاب لها واستغاث بسيارة الإسعاف لنقلها إلى إحدى المستشفيات ولكنها توفت عقب وصولها.

19986-أمير-كرارة-ومحمود-حجازى
19986-أمير-كرارة-ومحمود-حجازى

 

وقام "زياد" بالذهاب إلى الضابط "سليم الأنصارى" امير كرارة، من أجل عمل بلاغ فى نجل جاره "لطفى"، وبالفعل يتحمس "سليم" بعدما شاهد بنفسه الفيديو وتأكد من الأمر، وذهب إلى منزل "لطفى" الذى أحضر صديقه نائب البرلمان "حماد" محمد مرزبان ومعهما المحامى الخاص بهما "نشأت فهمى" طارق النهرى، حيث حاول "سليم" الوصول إلى "تامر".

18951-محمود-حجاج
محمود حجاج

 

وأثناء ترك "سليم" للشاب "زياد" لانتظاره داخل القسم، كان أمين الشرطة "زناتى" دياب، يتدخل فى الموضوع مستغلا غياب "سليم" عن القسم، لمحاولة إقناع "زياد" بتغير أقواله، ولكن بعد صدام بينهما كبير وعدم قدرته على إقناعه قام بقتله، بينما لا يزال "إبراهيم" محمد لطفى يتواجد داخل السجن، فى قضية سرقة أدوية من المستشفى التى يعمل بها، حيث قام "المعلم" بإرسال احد صبيانه داخل السجن من أجل التأكيد عليه بتحمل المسئولية كاملة ولا يأتى بأسم المعلم داخل التحقيقات حفاظا على أسرته.

20750-دياب-فى-شخصية-زناتى-من-مسلسل-كلبش

 

و"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، دياب، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامى، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وضيفا الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازى، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

 

وفى مسلسل "لا تطفىء الشمس" اعترف "آدم" أحمد مالك لأول مرة بحبه لـ"حبيبة" مى الغيطى وذلك تليفونيا، وأخبرها وهو تحت تأثير الكحول "أنا بحبك يا حبيبة"، وهو ما قابلته "حبيبة" بنفس الرد والسعادة على وجهها، وحدث ذلك أثناء وجود "آدم" فى حفل على شرفه أقامته له صديقته "رشا" شيرين رضا، وحضر الحفل أيضا شقيقه "أحمد" محمد ممدوح الذى تناول الكحول لأول مرة فى حياته، وهو ما أثر على إدراكه، فجعله يفعل أشياء مجنونة، ومنها وضعه الكرسى على طاولة المنزل الذى فيه، وجلوسه عليه، فجعل منه أضحوكة، ولم ينقذه من ذلك سوى شقيقه "آدم".

 

 

مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى تحمل نفس الاسم، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبى والعديد من النجوم، إخراج محمد شاكر خضير.

 

وأحداث جديدة ومشوقة شهدتها الحلقة الـ 4 من مسلسل "طاقة نور"، للنجم هانى سلامة، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، حيث وقع البرشمجى خيرى رستم خطيب حنان مطاوع، مع "نمرود" أحد رجال "شعبان" ويجسده وليد فواز، وأخذه معه ليوزع مجموعة من الدولارات المزورة، ولكن نصب عليه ولم يعط له عمولته، وعندما طالبه بحقه رفض، فلم يجد البرشمجى خيرى رستم سوى الانسحاب خوفا من بطش نمرود به.

هانى سلامة
هانى سلامة

 

شهدت الحلقة أيضا تنازل صاحب السيارة التى سرقها شعبان "وليد فواز"، عن البلاغ، خوفا منه، وخرج شعبان ليواصل مع "ليل" ويجسده هانى سلامة، البحث عن لغز اختطاف زوجة وابنة ليل، بينما قامت ليلى "حنان مطاوع"، باصطحاب والدتها "عايدة رياض" برحلة لقضاء يوم مصيف بالإسكندرية، برغبة والدتها، والتى اصطحبت تاكسى تاركة ابنتها فى مياة البحر، لتختفى بعدها فى ظروف غامضة، لتضطر ليلى "حنان مطاوع"، لتقديم بلاغ فى أحد أقسام شرطة الإسكندرية.

هانى طاقة نور
هانى طاقة نور

 

لم تتوقف أفعال أشرف عبد الغفور الشهوانية الصبيانية، وذهب لمنزل الشابين نانسى وطارق يجسدهما "هند عبد الحليم"و"محمد ناصر"، من أجل أن يتحرش بنانسى، بعدما أعجبته فى الرقصة التى قدمتها مع زوجها بإحدى الحفلات الخاصة، ونجح بفكرته فى إبعاد زوجها خارج المنزل، وطلب منه أن يركن سيارته.

 

فى نهاية الحلقة، تلقى ليل عبد السلام "هانى سلامة"، مكالمة هاتفية من مجهول يخبره بأنه يريد 4 ملايين جنيه، كى يسلم له زوجته وابنته، فوافق ليل على الفور، وذلك لمركب نيلى كبير مهجور، وقام بقتل كل من بداخله، وجاء للرجل الأخير، وعذبه حتى أعترف له بأن "نمرود"، هو الذى طلب منه الاتصال كى يهدده، وهو أحد صبيان شعبان "وليد فواز"، ليتلقى ليل الخبر بصدمة شديدة.

 

ويشارك فى بطولة "طاقة نور"، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ويرصد مؤلف العمل حسان دهشان عالمًا جديدًا من خلال المسلسل، حيث يتطرق للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التى تواجهها، ربما أكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ماتحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة تجمع أبطالاً كثيرين متواجدين مع بطل العمل هانى سلامة، والعمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع