الأهلي والزمالك يرفعان شعار "أهلا بعودة النشاط الكروي".. أجواء حماسية في معسكر الأبيض.. وصلة هزار بين أجانب الأحمر.. ساسي وحامد وجنش يحيون ذكريات الانتصار "تحت الماء".. والحاوي يستعين بمضخات المياه لمواجهة الحر

حالة من الفرحة تسيطر على لاعبي القطبين الأهلي والزمالك، في إطار استعدادات الفريقين لعودة النشاط الكروي يوم 6 أغسطس المقبل بعودة مسابقة الدوري العام، ودوري أبطال أفريقيا حيث يشارك القطبان في نصف نهائي البطولة المقرر عودتها سبتمبر المقبل، ومنذ توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، التزم اللاعبون بالحجر المنزلي والتدريبات البدنية الخفيفة التي لا تحتاج إلى الخروج، خوفًا من تتفشي الفيروس، وكان السماح بعودة النشاط الرياضي بمثابة عودة الحياة إلى اللاعبين الذي افتقدوا التدريبات على الملعب لفترة طويلة.

 

وليد سليمان

استعان وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي بمضخات المياه في التتش المخصصة لرش الملعب، في التغلب على حرارة الجو المرتفعة خلال تدريبات الفريق الأحمر التي أقيمت مساء اليوم، ونشرت صفحة الأهلي صور لوليد سليمان وعلقت عليها: "هذا ما نتمناه جميعًا لمواجهة حرارة الجو الشديدة".

a3b99e4178.jpg

جنش وساسي وطارق حامد

وجه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، من تحت الماء، خلال استجمامهم في حمام السباحة بفندق إقامة الفريق الأبيض، داخل معسكر الإعداد في برج العرب، حيث يستعد لاعبو الزمالك لاستئناف النشاط الكروي، ونشر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، خلال استجمامه مع التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد، حيث نزل الثلاثي أسفل المياه ليحتفل كل منهم بطريقته الخاصة عند الانتصار أو إحراز الأهداف.

أجواء حماسية في معسكر الزمالك

تسود أجواء حماسية في معسكر نادي الزمالك خاصة مع اكتمال صفوف الفريق وعودة المحترفين، حيث يسعى أبناء ميت عقبة إلى مواصلة إنجازات الفترة الماضية بعد التتويج ببطولتي السوبر المصري والأفريقي على حساب الأهلي والترجي في فبراير الماضي، ويطمح الفريق الأبيض إلى حصد دوري الأبطال أيضًا ومواصلة الصحوة الأفريقية بعد غياب طويل.

وصلة هزار بين أجانب الأحمر

شهد مران النادي الأهلي حوارًا أفريقيًا خالصًا بين رباعي الأهلي المحترف، النيجيري جونيور أجاي، المالي أليو ديانج، الأنجولي جيرالدو دا كوستا، والسنغالي أليو بادجي، ويبدو أن الثلاثي الأجنبي حاول مداعبة جونيور أجاي صانع ألعاب الفريق الأحمر في ظل مخاوفه المستمرة من إجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا المقرر أخذها من لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الأربعاء.

202007140819221922.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع