ليفربول يشعل السباق مع ريال مدريد على ضم مبابى.. كلوب يتواصل مع والد نجم باريس سان جيرمان.. مدرب الريدز يطمح فى ضم الفرنسي بديلا لساديو مانى.. العملاق الإسباني يراهن على حلم اللاعب.. وتهديدات بتجميده فى باريس

أشعل ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الصراع مع ريال مدريد الإسباني، على ضم النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات المقبلة. 

كلوب يتواصل مع والد مبابى

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن إجراء الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، مع والد النجم الفرنسي كيليان مبابى، من أجل بحث إمكانية التعاقد مع هداف باريس سان جيرمان فى الفترة المقبلة.

وفقا لموقع " Le10sport"الفرنسي، فإن كلوب مدرب الريدز، يسعى للحصول على خدمات كيليان مبابى، خاصة وأن المدرب الألمانى يرى فى النجم الفرنسي الشاب، البديل الأمثل للنجم السنغالى ساديو مانى، فى حال رحيله عن الفريق.

كلوب ومبابى
كلوب ومبابى

 

أضاف التقرير الفرنسي، أن مدرب ليفربول، معجب بإمكانيات مبابى، نظرا لما يتمتع به من مهارة فائقة وسرعات كبيرة، وهو ما يناسب الدوري الإنجليزي.

أشار التقرير إلى أن، ريال مدريد، يعد النادى الأقرب للحصول على الموهبة الفرنسية، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى إرتداء قميص النادى الملكى. 

جدير بالذكر أن، مبابى صاحب الـ20 عاما، يرتبط بعقد مع الفريق الباريسي، يمتد حتى صيف 2022. 

 

سان جيرمان يهدد بتجميد مبابى
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تويتر العلاقة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة بعدما علم اللاعب بنية الإدارة في تجميده حال إصراره على رفض تجديد عقده المنتهي في 2022 من أجل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن عائلة مبابي غير سعيدة بعد المعلومات التي تسربت إليها وتشير إلى استعداد الإدارة لتجميده موسما كاملا حال رفض تجديد العقد، حيث تخشى أن تخسر اللاعب الأعلى قيمة في العالم بالوقت الحالي وترغب في القيام بأي شيء للاحتفاظ به.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة مبابي مع باريس معلقة بخيط رفيع، خاصة أن اللاعب يحلم بارتداء قميص ريال مدريد والذي كان قريبا من تحقيقه في 2017 وقام بعدها اللاعب الشاب ابن الـ22 عامًا بمحاولتين للانتقال إلى الملكي لكن الفريق الفرنسي نجح في إقناعه بالبقاء بصعوبة. 

مبابى نجم باريس سان جيرمان
مبابى نجم باريس سان جيرمان

 

تمديد عقد مبابى يتصدر أولويات سان جيرمان
 

يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، للحفاظ على بقاء  نجمه الشاب كيليان مبابى، ضمن صفوف الفريق، فى ظل إهتمام ريال مدريد الإسباني، بالحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة.  

وفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن إدارة باريس سان جيرمان، تضع تمديد عقد النجم كيليان مبابى، أولوية لها فى الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب الحالى، ينتهى مع النادى فى صيف عام 2022.

أضافت الشبكة العالمية أن مسئولى النادى الباريسي يسعون لإستغلال الوضع الإقتصادى الصعب لجميع أندية أوروبا، من أجل إقناع المهاجم الشاب بالبقاء مع الفريق لمدة أطول.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع