تعملها إزاي؟.. كيفية تحويل مجموعة من الصور الحية إلى فيديو على أيفون

تعملها إزاي؟.. كيفية تحويل مجموعة من الصور الحية إلى فيديو على أيفون
تعملها إزاي؟.. كيفية تحويل مجموعة من الصور الحية إلى فيديو على أيفون

هل تعلم أنه من الممكن التقاط صور Live متعددة من مكتبة الصور بجهاز أيفون الخاص بك وتحويلها إلى فيديو واحد متواصل، على أجهزة ايفون وiPad، تعمل ميزة Live Photos على إضفاء الحيوية على صورك عن طريق إضافة بضع ثوانٍ من الفيديو قبل اللقطة وبعدها، مما يؤدي إلى إنشاء ذاكرة حية بدلاً من صورة ثابتة، وفقاً لموقع macrumors.

في حين أن Live Photos رائعة في حد ذاتها، فمن الممكن أيضًا نسج العديد منها معًا لإنشاء مونتاج فيديو، تعمل هذه العملية على تحويل مجموعة من اللحظات إلى قصة متماسكة، وتوفر طريقة أسهل لمشاركة ذكرياتك واسترجاعها.

سواء أكان الأمر عبارة عن سلسلة من اللقطات من حدث خاص، أو قضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء، أو مجموعة من اللحظات اليومية، توضح لك الخطوات التالية كيفية تحويل عدة صور حية إلى مقطع فيديو يمكنه تغليف جوهرها بطريقة لا يمكن لصورة واحدة أن تلخصها، أو قد لا يكون الفيديو التقليدي.

كيفية تحويل العديد من الصور الحية إلى فيديو واحد على iPhone:

1- في تطبيق الصور، اضغط على أيقونة الألبومات في أسفل الشاشة.
2- قم بالتمرير لأسفل إلى "أنواع الوسائط"، ثم انقر فوق Live Photos.
3- اضغط على تحديد في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اضغط على الصور المباشرة التي تريد تضمينها في الفيديو الخاص بك بحيث تظهر علامة اختيار صغيرة على كل منها.
4- اضغط على أيقونة الدائرة التي تحتوي على ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى السفلية.
5- اختر حفظ كفيديو في القائمة المنبثقة.

لمشاهدة الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثًا، ارجع إلى عرض الألبومات وحدد مقاطع الفيديو ضمن قسم "أنواع الوسائط"، لاحظ أنه سيتم تأريخ الفيديو بالتاريخ الذي تم فيه التقاط Live Photos في الأصل، لذا قد لا تظهر كأحدث فيديو في مجموعتك.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع