أبل تفتتح متجرا جديدا لها فى كندا .. كل ما تحتاج معرفته

أبل تفتتح متجرا جديدا لها فى كندا .. كل ما تحتاج معرفته
أبل تفتتح متجرا جديدا لها فى كندا .. كل ما تحتاج معرفته

تمتلك شركة أبل مقرا جديدا في ثاني أكبر مركز تسوق داخلي في كندا، فبعد أشهر من البناء، افتتح متجر Apple Square One الجديد للبيع بالتجزئة أبوابه في أونتاريو، غرب تورونتو، وفقاً لموقع macrumors.

يعد المتجر الجديد أكبر بكثير من موقع أبل السابق في المركز التجاري، والذي كان في كثير من الأحيان مكتظًا، وأغلق المتجر الأصلي أبوابه نهائيا مساء الخميس، بعد ما يقرب من 15 عاما من خدمة العملاء. ميزة أخرى هي أن المتجر هو الأول في كندا الذي يقدم محطة Apple Pickup مخصصة حيث يمكن للعملاء جمع طلباتهم عبر الإنترنت بسهولة على موقع أبل.

على الجانب السلبي، يفتقر المتجر إلى بعض أحدث عناصر تصميم البيع بالتجزئة من Apple والتي تم تقديمها لأول مرة العام الماضي في Apple Tysons Corner  الذي تم نقله في فيرجينيا ومبنى Apple Battersea الجديد كليًا في لندن، إنجلترا، مثل Genius Bar الذي يحتوي على طاولات ومقاعد متنوعة ارتفاعات لتحسين إمكانية الوصول، وApple Watch Studio لمزج ومطابقة مجموعات الحالات والأحزمة.


يعد متجر Apple Square One الجديد رابع متجر حديث للشركة في كندا، إلى جانب Apple Fairview وApple Eaton Center  في تورونتو، ومركز Apple Pacific  في فانكوفر، توتميز جميع متاجر أبل الأخرى في كندا بتصميم كلاسيكي، وكشفت وثيقة مسربة العام الماضي أن شركة آبل فكرت في نقل متجرها في Sainte-Catherine في مونتريال، كيبيك في وقت مبكر من عام 2025، لكن الشركة لم تؤكد هذه الخطط علنًا.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع