7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 27/2/2024

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 27/2/2024
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 27/2/2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27/2/2024 العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها، الأهلى يقسو على بلدية المحلة بخماسية فى الدورى.

 

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري..سجل خماسية الأهلي ، وسام أبو علي "هدفين" وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

 

الزمالك يضم كريم العراقى مجانا فى الصيف

تمسك مسئولو نادى الزمالك بضم كريم العراقى لاعب فريق المصرى البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط الدفاع فى صفوف الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

 

طلائع الجيش يهزم بتروجت ويتوج ببرونزية سوبر رجال الطائرة

توج فريق رجال الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش ببرونزية السوبر المحلى لموسم 2023/2024 على صالة اتحاد الشرطة الرياضى بالفوز على بتروجت بنتيجة 3/1 فى لقاء تحديد المركزين الثالث و الرابع .

 

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر غداً الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

مودرن فيوتشر يخوض مباراة الهلال الليبى على ستاد السلام الأحد المقبل

 

يخوض فريق مودرن فيوتشر مباراته ضد الهلال الليبي ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

محمد الننى خارج معسكر منتخب مصر المقبل

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن استبعاد محمد النني لاعب نادي آرسنال من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لفترة كبيرة.

 

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم فى مباراة الأهلى وبلدية المحلة.. صور

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الأهلي وبلدية المحلة  فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع