أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

الشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخب

الشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخب
الشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخب

كشف محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، عن أن مواجهة الحزائر في التاسعة من مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس العرب المقامة بقطر ،نهائي مبكر ومباراة صعبة للفريقين .

تابع محمد الشناوي في تصريحاته خلال الموتمر الصحفي لمباراة مصر والجزائر، أن اللقاء سيكون صعب ومباراة قوية علي المنتخبين وكل فريق يمتلك لاعبين كبار والافضل من سيفوز في النهاية.

 

أضاف محمد الشناوي ان هناك اتصالات مستمرة من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي و محمود تريزيجيه المحترف باستون فيلا و محمد النني لاعب ارسنال للاطمئنان علي الفريق وتحفيز اللاعبين بشكل متواصل علي تحقيق الانتصارات.

 

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

وأكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة فى ختام دور المجموعات، والتى تقام فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، ويتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، حيث يسع ملعب الجنوب لـ 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويواجه متصدر المجموعة نظيره ثاني المجموعة الثالثة بين السعودية والأردن وفلسطين، بينما سيلعب وصيف الرابعة مع المغرب في ربع النهائي البطولة العربية.

وبدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن تحويل مُتطلب بطاقة المشجع هيّا (Fun ID) من متطلب إجباري إلى إختياري والسماح للمشجعين بدخول المباريات بتذكرة المباراة فقط.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع